شقيقة هيفاء وهبي تتهمها باستغلال نجاح كليبها الفاضح بعد تبرأها منها

4 أغسطس 2016 - 9:00م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬797 مشاهدة

في تطور جديد في الحرب القائمة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وأختها غير الشقيقة رولا ريموت، بعد نشر الأخيرة فيديو فاضح لأغنيتها “أنا رولا”، وتبرأ هيفاء منها، ردت عليها ببيان شديد اللهجة اتهمتها فيه بالغيرة واستغلال نجاحها.

البيان جاء فيه: «يهم مكتب الفنانة رولا يموت التأكيد على أن البيان الذي أصدرته أختها هيفا تعتبره استغلالاً للنجاح الذي تحققه حالياً بعد صدور كليبها (أنا رولا)، ويهمها أن تؤكد أنّها تعلمت هذا الفن من هيفا التي اعترفت هي بنفسها على مدار ما يقارب العشرين عاماً أنّها رائدته».

وأضاف: «كانت هيفا قد ذكرت مراراً أنّها عبرت الجسر وقطعته وأن أحداً لن يتمكن من الوصول إليها، لكن هذا غير صحيح وها أنا أقدّم البرهان من خلال صوت عادي كصوت هيفا، وأستطيع أن أغني وأرقص وأصوّر وأدخل عالم النجوم».

وأختتمت البيان قائلة: «أطلب متمنية من الصحافة اللبنانية والعربية عدم ذكر اسم هيفا إلى جانب اسمي كي لا تستفيد خصوصاً وأنها الآن تعاني من الفشل الغنائي لذا تحاول أن تعوّض في الدراما وفي بيانات ضدي كي تجد لنفسها راحة نفسية أتمناها لها من قلبي ولا أكن لها إلا الخير لكني أؤكد أني تلميذتها لكن بنسخة تناسب العصر الجديد».

الكلمات الدلالية لـ شقيقة هيفاء وهبي تتهمها باستغلال نجاح كليبها الفاضح بعد تبرأها منها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شقيقة هيفاء وهبي تتهمها باستغلال نجاح كليبها الفاضح بعد تبرأها منها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور