شقيق تيم حسن يعبر عن غضبه من مقارنة الجمهور بينهما في الوسامة.. صور

5 يوليو 2017 - 8:57م sara عربى دمشق - كل النجوم 8٬840 مشاهدة

شقيق تيم حسن يعبر عن غضبه من مقارنة الجمهور بينهما في الوسامة.. صور

عبر نذير حسن، شقيق الفنان السوري تيم حسن، عن استيائه الشديد من تداول الجمهور لصوره، وعقد المقارنات بينه وبين شقيقه من حيث الوسامة.

شقيق الفنان السوري قال “موضوع نشر صوري خلافا لما يظن البعض لا يسرني، واستخدامها كمادة تسلية حتى لو كانت من حساب انا اخطأت في خيار خصوصيته هوة سيء ومرفوض.. التعليقات على الصور معظمها سب وشتم من اشخاص لا اعرفها ولا تعرفني، واحباط شعوبنا وغياب الفرص والأحكام المسبقة وخلافه من المشاكل المتفشيه في منطقتنا هي السبب كالعادة”.

ووصف مقارنته بشقيقه بالأمر التافه، حيث قال: “أما بالنسبة لأخي، تيم موهبة حقيقية، وعمل واجتهاد كبير وقرارات في مكانها الصحيح دائما، الكلام عن “الجمال” هو اختصار تافه وتسطيح لحالة متميزة لا يستطيع اي “جميل” صنعها، ومقارنتي به في سياق الجمال لا تقل تفاهة ابدا”.

واختتم كلامه، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “شكرا لكل طلبات الصداقة والرسائل، أنا لست نشطا على مواقع التواصل الحالية وساغير حساباتي كلها قريبا انشالله”.

وكانت قد ظهرت مؤخرا صورة جمعت الإعلامية وفاء الكيلاني بشقيق زوجها تيم حسن، في إحدى المناسبات العائلية، وكشفت الصورة عن العلاقة الطيبة التي تجمعهما.

من هو تيم حسن؟

  • ممثل سوري من مواليد 17فبراير عام 1976.
  • أول أدواره كانت في مسلسل الزير سالم.
  • أتم دراسته في دمشق، وتقدم للالتحاق في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم التمثيل، تم رفضه في المرة الأولى، ثم تقدم مرة أخرى فتم قبوله، وكان حينها الفنان جمال سليمان رئيسا للجنة القبول وتخرج في عام 2001.
  • تزوج من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 أعلن طلاقه منها، بعد أن اتهمته بخيانتها مع الفنانة نسرين طافش.
  • تزوج من الإعلامية وفاء الكيلاني في 9 مايو عام 2017.

الكلمات الدلالية لـ شقيق تيم حسن يعبر عن غضبه من مقارنة الجمهور بينهما في الوسامة.. صور

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور