شقيق عادل إمام عن شـــ ا ئعات مـــ ر ض الزعيم: موجود في الساحل مع أحفاده

19 أغسطس 2021 - 6:25م منار حسين مجتمع النجوم

كشف المنتج عصام إمام، الحالة الصحية لشقيقه الزعيم عادل إمام، عقب الأخبار المنتشرة بشأن خضوعه للعزل الصحي، خـــ و فًا من الإ صــــ ا بة بفيروس كوفيد 19، معربًا عن غــــ ضبه من انتشار مثل هذه الأخبار، التي لا تليق بقيمة الزعيم وتاريخه الفني.


ونفى عصام إمام هذه الأخبار قائلًا: مستعجلين ليه عليه، ده جزاته؟!.. عادل إمام أسعد الناس كلها، بلاش الحاجات دي.. إ شـــ ا عة ملهاش لازمة، الزعيم الحمد لله كويس وزي الفل.

وأكد أن الزعيم موجود في الساحل مع الأسرة والأحفاد، لقضاء الإجازة الصيفية، وبصحة كويسة الحمد لله

وترددت أخبار في الساعات الماضية بخصوص تشديد إجراءات العزل على الزعيم عادل إمام، ومكوثه في المنزل طوال الفترة الماضية، وخضوع جميع العاملين في منزله لتعقيم كامل للمنزل بشكل أسبوعي، ومنع الزيارات عنه، خــ و فًا من الإ صــ ا بة بفيروس كورونا، وهو ما نفاه شقيقه عصام، وأكد أن كل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.


وابتعد الفنان الكبير والزعيم عادل إمام عن الساحة الفنية في الفترة الماضية، بعد أن قدّم آخر أعماله الدرامية من خلال مسلسل فلانتينو، وشاركه فيه عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم، دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، هدى المفتي، طارق الإبياري، محمد الكيلاني، سليمان عيد، بدرية طلبة، رضا إدريس، وفاء صادق، وإنعام الجريتلي، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

الكلمات الدلالية لـ شقيق عادل إمام عن شـــ ا ئعات مـــ ر ض الزعيم: موجود في الساحل مع أحفاده

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شقيق عادل إمام عن شـــ ا ئعات مـــ ر ض الزعيم: موجود في الساحل مع أحفاده“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور