شقيق ياسمين عبد العزيز يتعمد استفزازها هي وزوجها أحمد العوضي بتعليق وصورة: أكيد ما كنتش متوضي

2 نوفمبر 2020 - 11:55م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يبدو أن علاقته بشقيقته مازالت متوترة منذ زواجها بالفنان أحمد العوضي، وبالرغم من أنه حرص الفترة الماضية على عدم التعليق مجددا على علاقة شقيقته بزوجها الحالي، إلا أنه عاد إلى إثارة الجدل بتصريحات ضدها، استفزت الجمهور.

وائل عبد العزيز قرر بالأمس العودة مجددا لإثارة الجدل بتصريحاته ضد شقيقته والتأكيد على أن علاقتهما لازالت منقطعة بعد زواجها من أحمد العوضي، حيث أعاد نشر صورة كانت تجمعه بياسمين عبد العزيز العام الماضي عقب حصولها على أحد الجوائز وقبيل زواجها بفترة قصيرة، وذلك عبر حسابه على فيسبوك.

ووقتها أرفق وائل عبد العزيز صورته مع شقيقته بتعليق تمنى فيه أن المزيد من النجاح لكل منهما، فكتب: “ربنا يكرمنا في اللي جاي يا رب ويبعد عننا ولاد الحرام”، لكنه عندما أعاد نشر الصورة أرفقها بتعليق: “أكيد ماكنتش متوضي” ليلمح بأن أمنيته لم تتحقق وأنهما افترقا بسبب زواجها من العوضي.

لكن سرعان ما حذف وائل عبد العزيز التدوينة من حسابه ليتجنب حالة الانتقادات التي من الممكن أن يتلقاها بسبب تصريحاته التي يعتبرها ً البعض إهانة لشقيقته، بالرغم من صمتها هي وزوجها أحمد العوضي، حاليا وعدم الحديث عن وائل بشكل مباشر أو غير مباشر في وسائل الإعلام.

الجدير بالذكر أن وائل عبد العزيز قد اتهم عدد من الفنانين بسبه بسبب انتقادهم له في أزمة تصريحاته عن زواج شقيقته من الممثل أحمد العوضي، وقت إعلان ارتباطهما، وكان من بينهم الإعلامية ريهام سعيد التي حرص وائل على مقاضاتها واتهامها بالسب والقذف، إلا أن المحكمة قد أصدرت قرارها قبل أيام ببراءة ريهام من تلك التهمة، ولم يعلق وائل بعدها على خسارته للقضية.

وكان وائل عبد العزيزقد هاجم شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز بسبب علاقتها مع الفنان أحمد العوضي، والتي كشف عنها وائل منذ فترة وتسببت في أزمة كبرى انتهت بإعلان العوضي وياسمين حبهما لبعضهما ثم الزواج.

وكتب وائل على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، قال فيها: “بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختى، أنا معاكى وفى ضهرك من وأنتي صغيرة شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وأنتى عيلة صغيرة، بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وأنتي عارفة إن أنا أتاذيت فيها إزاي وقضية الشغالات مؤخرًا غير قضية الضرب اللي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللي لبستيها التورتة في وشها”.

وأضاف: “وقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك فى كل موقف صعب مر عليكى ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقى كل همي أنا ووالدتك، إنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللي ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك، لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش أي لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا ومحدش هيسمح، من أمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من أمتى الناس بتجيب فى سيرتنا؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا؟”.

وتابع: “ومع ذلك حياتك وأنتى حرة فيها، أنا هتكلم على الشق اللي يخصني، أنتي مقاطعة كل العيلة عشان تعملي اللي على مزاجك، إحنا دلواقتي وعايزين نفهم العلاقة دي إيه ورايحة على فين” .

وهاجم أحمد العوضي، قائلا: “أما بالنسبة للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب اللي هتفقسله كل يوم.. أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل!! وتقعد مع رجالة البيت!!.. دي الأصول وده الاحترام”.

وأكمل: “وطبعًا لأنك عارف أنك مرفوض رافضًا باتًا فاعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال اللي أنت سالكه من سنين مع بنات الناس!!.. أنا من رأيى كفاية عليك البطولة اللى أخدتها والعربية المرسيدس الهدية، وتركز فى شغلك وتسيبنا فى حالنا لأن طول عمرنا فى حالنا ومحدش سامع عننا حاجة وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وأنا مبخفش من تهديد حد”.

ليرد عليه أحمد العوضي عبر صفحته بفيس بوك قائلا: “أنهي بيت اللي أدخله من بابه.. إن كانت هي اللي بتصرف عليك وعلى ابنك اللي مخبيه وراميه وهي بتدفعله مصاريف مدرسته.. باب إيه يا بني أدخله هو أنا شفت راجل واقف جنبها.. دي واحده انت مبتعملش حاجة غير إنك بتستنزفها هي ومامتها.

وتابع البوست: “باب إيه يابني اللي هدخله من بابه وأكلم واحد بيتكلم على عرضه ولحمه قدام الناس.. يابني أنا من عين شمس منطقة شعبية اتربيت على أن الأخت والأم والست الكلام عليهم من الكبائر.. عربية إيه يابني أنا أجري الحمد لله يعيشني كويس ويجيبلي عربية حلوة وبیت كويس.. بمجهودي وشغلي مش على عرق واحدة ست.. باب إيه يا حبيبي اللي أدخله وانت أصلا عايش باسمها.. أنا شقيت على حالي بعرقي.. لكن أنت فشلت في كل شيء فشلت كممثل وفشلت كأب وفشلت كأخ وفشلت كبني آدم”.

لتخرج بعدها الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن صمتها وتنشر صورة تجمعها بأحمد العوضي وتعلق عليها قائلة: “بحبك يا أحمد.. ليرد العوضي بنشر نفس الصورة قائلا: بحبك يا ياسمين”.

الكلمات الدلالية لـ شقيق ياسمين عبد العزيز يتعمد استفزازها هي وزوجها أحمد العوضي بتعليق وصورة: أكيد ما كنتش متوضي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شقيق ياسمين عبد العزيز يتعمد استفزازها هي وزوجها أحمد العوضي بتعليق وصورة: أكيد ما كنتش متوضي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور