شقيق ياسمين عبدالعزيز يعتذر لشقيقته “غلطت فى حق أختى وفى حاجات متتقالش “فيديو

20 يونيو 2022 - 12:47ص منار حسين مجتمع النجوم

تحدث الفنان المصري وائل عبدالعزيز عن خلافه الأخيرة مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك خلال استضافته في برنامج “كلام الناس”، على قناة “Mbc” مصر.

وائل عبدالعزيز اعترف بخــطئه في حق شقيقته، قائلا: “غــلطت في حق اختي ياسمين واعتــذرت خلاص وخدت قرار مش هرد تاني مينفــعش الناس تحكم عليا بالإعـــدام.. الإنسان خطاء وكلنا بنغــلط، المهم إن الغـــلط دا نتعلم منه، الدرس ماكــنش لطيف وكان قــوي، وأكيد التجربة ما كــنــتش ظريفة إن الواحد يمــر بيها، بس أنا اتعلمت منها كتير”.

وأكد أنه أخــطأ في الحديث عن شقيقته على السوشيال ميديا، قائلا: “أنا أتمنى الحياة تكون أهدا من كدا، والأمور تتصافى، في حاجات ما ينفــعش تتقال على السوشيال ميديا، ومن الأفضل إن الناس تجتمع ونقعد ونحل، اللي مــاليش فيه ما أدخــلش فيه، أنا لازم أركز في حياتي ومستقبلي”.

وأكد أن حبه الشديد لشـقيقته هو ما دفــعه لفعل ذلك، حيث قال: “لما بنحب حد أوي وبنخــاف عليه أوي، بنبقى زي القطة اللي أكلت ولادها”.

خـلاف ياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل عبدالعزيز:

وكان الفنان وائل عبدالعزيز، قد وجه رسالة لشقيقته بعد تعـ ــرضها لأزمـ ــة صــحية مؤخرًا وأنباء انفــصالها عن زوجها أحمد العوضي، ونشر صورة تجمعهما، عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلق عليها: “يا بنتي أنتي ليكي بعد ربنا احنا، وتعـ ــبك تعــ ــبنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين، معلش استحملي وكله هيعـــدي بأمر الله”.

لترد عليه ياسمين عبدالعزيز وتوجه له رسالة قاســ ــية، حيث نشرت صورة له عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وكتبت عليها قائلة: “اتوكـ ــس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.

هـجــوم شقيق ياسمين عبدالعزيز عليها:

وكان قد فتح الفنان المصري وائل عبدالعزيز النار على شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد هــجومها عليه ووصفها له بأنه باعها بسيارة مرسيدس.

وائل عبدالعزيز كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “انا مش هرد عليكي والله وقــلة الأدب دي .. انتي متعــرفيش أنا شيلت عنك ايه وحاميتك ازاي وحاولت اطلع بيكي وبمشــاكلك بأقل خساير لكن انتي مبتتعــلميش”.

الفنان المصري أضاف: “ربنا بيدي الانسان دروس ودرس مــرضك متعلــمتيش منه حاجه .. ربنا يهديكي ولو عالبيع إنتي بايعة من ٢٠ سنة وإحنا اللي بنشتريكي”.

ياسمين عبدالعزيز تهــدد شقيقها في بيان:

وكانت قد أصدرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بيانا تهــدد فيه باتخاذ الإجراءات القانونية في حال تم الزج باسمها في أي مواضيع أو حوارات على السوشيال ميديا.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز البيان، على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “انستجرام”، وجاء نص البيان كالتالي: “يعلن ويحــذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة”.

وأضاف البيان: “لذلك فإننا نحــذر بشــدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وانه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخــالفة ذلك”.

وائل عبدالعزيز يعلق على تهـديد شقيقته ياسمين باتخاذ الاجراءات القانونية ضـده:

وكان قد خرج الفنان وائل عبدالعزيز عن صـمته بعد إصدار شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بيانا رسميا تهدده فيه باتخاذا الاجراءات القانونية ضد حال زج باسمها في أي مواضيع أو حوارات على السوشيال ميديا.

محامي وائل عبدالعزيز أصدر بيانا رسميا، نشره على خاصية “ستوري” بحسابه بموقع “انستجرام”: “تلقى موكلي رسالة تحــذيرية من محامي شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز والتي تثبت تأويلا خــاطئا وفهما مغــلــوطا لما أورده موكلي في بوست لدعــم الشقيقة فيما تمر بع من عرض صحي واجتماعي”.

واضاف البيان: “وكانت الشقيقة قد كتبت بوست نسبت فيه إلى شقيقها ما لم يفعله وتداركت بضمير حي ما فعلته فحـذفت البوست، وحرصا من موكلي على عدم إتاحة الفرصة لهواة الصيد في الماء العــكر، فلن يتخذ أي إجراءات في هذا الشأن تقديرا للعــرض الذي تمر به شقيقته حتى تجــتاز أزمتها وتعد إلى جمهورها وإلى أسرتها”.

الكلمات الدلالية لـ شقيق ياسمين عبدالعزيز يعتذر لشقيقته “غلطت فى حق أختى وفى حاجات متتقالش “فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شقيق ياسمين عبدالعزيز يعتذر لشقيقته “غلطت فى حق أختى وفى حاجات متتقالش “فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور