شقيق ياسمين عبد العزيز ينشر صورة والدهما الفنان ويحكى معاناته وتركه للفن من أجل تربيتهم وعلاقته بحسن يوسف ..صور

13 يونيو 2022 - 4:32م منار حسين عربى، مشاهير

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز محركات البحث على جوجل من جديد ولكن هذه المرة بسبب والدها الذي نشر صورته شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز وحكي قصته بصورة جمعته بالفنان حسن يوسف في شبابهما.

كشف الممثل وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن كواليس تعلق أسرته بالفن منذ سنوات، موضحا أن عمل والده بالتمثيل كان السبب وراء ذلك.

ونشر وائل عبد العزيز صورة لوالده مع الفنان حسين يوسف في مرحلة الشباب، مشيرا إلى ارتباطهما بصداقة منذ فترة الدراسة الجامعية، واشتراكهما في تمثيل بعض الأعمال الفنية.

 

وكتب شقيق ياسمين عبد العزيز عن صورة والدهم

ا: “على اليمين النجم الكبير الأستاذ حسن يوسف ربنا يديله الصحة والعافية واللي علي الشمال الأستاذ محمد عبد العزيز”.

وأوضح: كانوا صحاب ومثلوا مع بعض في الجامعة عدت السنين ومحمد عمل كام دور صغير واتجوز والظروف مكانتش في صالحه مع أنه ممثل شاطر.

وأضاف وائل عبد العزيز عن مشوار والده المهني: “اختار يبعد عن حلمه عشان يعرف يشتغل ويربي ولاده اللي بقوا ٣، وكمل دراسته لحد ما وصل للدراسات العليا والدكتوراة في إداره الأعمال

واشتغل في فندق من أكبر فنادق مصر، واترقي إلى أن وصل رئيس للمخازن والحسابات لهذا الفندق.

وأكد أنه ورث حب الفن عن والده وقال: قعد طوال حياته يزرع موهبته في عياله وكان بيحب يغني ويمثل ويقف يمثلهم أهم مشاهد عالمية باللغة العربية والعامية.

وتحدث وائل عبد العزيز عن التجربة الأصــ عب في حياة والده، وقال: وفي يوم اكتشف عملية اختــ لاس كبيرة في الفندق، وقف قدامهم كلهم وأخد خطوات قانونية تجاههم، لكنه كان لوحده مقدرش عليهم

تابع: اكتــ ئب وساب الشغل، ولأنه راجل مبيفوتش فرض راح لربنا أكتر وزهد الدنيا بما فيها، وكبر وعدت السنين وفضل محمد بنفس الروح الجميلة الطيبة راضي بأمر الله ومبسوط في حياته.

وتابع: الراجل ده أبويا الي بتشرف بيه اللي عمره ما كــ دب أو مكانش حقاني، اللي علمني أن الحق أحق أن يتبع.. كان بيقولي لو أخر يوم في عمرك قول الحق، ربنا يديك الصحه يا والدي ويخليك ليا.


يذكر أن الأيام الماضية شهدت تجدد الخــ لافات بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل، وهو ما دفعها لإصدار بيان عن طريق محاميها أشرف عبد العزيز، تحذر فيه شقيقها من التحدث باسمها.

وقال بيان محامي ياسمين عبد العزيز: يحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأضاف البيان : “لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك”.

وائل عبدالعزيز ممثل شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية المختلفة، بينها: “ابن حلال”، “لآخر نفس”، “بين عالمين”، “كلبش”، “فوق السحاب”

وهو شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي عرفها الجمهور وهي طفلة من خلال بوابة الإعلانات، وأصبحت نجمة تقدم أعمالا سينمائية وتليفزيونية تحمل اسمها.

أعلنت الفنانة بدرية طلبة الصلح بين الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

ونشرت بدرية طلبة صورة للعوضي وياسمين، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلقت: “رسالة لبعض اللي يتعدو على صوابع اليد الواحدة حضراتكم استعجلتو قوي في اللت والشماتة

وقلتوا كلام متملينو ومشغلتوش دماغكم أن الخنــ اقة والغاء المتابعة دا أكبر دليل على إن حياتهم طبيعية ودا شيء صحي ما هو معلش الحب زى الأكل لو مفيهوش توابل مش حيبقى له طعم”.

وأضافت: “ربنا ما يكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخــ اف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير مبروك الصلح يا حلوين”.

الفنانة ياسمين عبدالعزيز كانت قد قامت بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وظن البعض أنها انفــ صلت عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد أن كتبت بعض الكلمات، عبر خاصية “القصص القصيرة”، على حسابها بموقع “إنستجرام”: “ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله”.

ولكن ظل الفنان أحمد العوضي محتفظًا بصداقة زوجته ياسمين عبدالعزيز على حسابه بموقع “إنستجرام”.

الكلمات الدلالية لـ شقيق ياسمين عبد العزيز ينشر صورة والدهما الفنان ويحكى معاناته وتركه للفن من أجل تربيتهم وعلاقته بحسن يوسف ..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شقيق ياسمين عبد العزيز ينشر صورة والدهما الفنان ويحكى معاناته وتركه للفن من أجل تربيتهم وعلاقته بحسن يوسف ..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور