شكران مرتجى تبكي وتؤكد “طلاقها”

26 فبراير 2019 - 11:07م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 390 مشاهدة

حلّت الفنانة السورية شكران مرتجى ضيفة جديدة على برنامج “قصة حلم” مع الإعلامية رابعة الزيات، وتحدثت عن الكثير من الأمور الشيقة في حياتها ومشوارها الفني وحرمانها من الجوائز والحادث السير الذي تعرضت له موجهة عتبا لوائل كفوري، وحاسمة في نفس الوقت خبر انفصالها عن زوجها…

زواج وطلاق شكران مرتجى

شكران مرتجى أكدت خلال الحلقة بأنها بالفعل سبق وأن تزوجت بشكل رسمي ولكنها أخفت هذا الخبر احتراما لظروف الطرف الآخر، معلنة انفصالها عن زوجها بقولها “هذا الزاوج انتهى”، ومشددة على انها تفضل أن تكون حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء وملكها لوحدها.

ولفتت شكران بأنها لا تنوي الزواج مستقبلا، فهي مرتاحة بهذا الوضع، فيما تطرقت الى مرحلة ماضية من حياتها حيث تعرضت للضرب من خطيبها قبل سنوات طويلة، وقالت بأنها فسخت الخطوبة فورا جراء ذلك، داعية كل إمرأة الى رفض العنف الجسدي او المعنوي.

شكران مرتجى تبكي

بطلة مسلسل “وردة شامية” لم تتمالك نفسها بالبكاء في إحدى فقرات البرنامج حيث استقبلت رابعة الزيات جد وحفيده لعرض قصتهم المأساوية، وقامت شكران مرتجى بالجلوس قرب الطفل تعبيرا عن تعاطفها مع حالته، فتسألها هنا رابعة “بتحبي تحضني ابنك أو بنتك”، فانهارت الممثلة السورية بالبكاء وتأثرت، قبل أن تعتذر رابعة عن سؤالها.

سبق وأن ذكرت شكران مرتجى بأنها تتألم بسبب عدم استطاعتها إنجاب الأطفال، وقالت في أحد تصريحاتها “أنا أم لولاد أخواتي، أم لكل طفل سوري وفلسطيني.. أنا أم كل الأطفال”.

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

شكران مرتجى عاتبة على الفنانين

وتطرقت الفنانة السورية شكران مرتجى الى حادث السير الذي تعرضت له بسيارتها مؤخرًا في أحد شوارع مدينة دمشق ونجاتها من الموت بأعجوبة،بصحبة ابنة شقيقتها جيلان، فعاتبت الذين لم يتصلوا بها ويطمأنوا عليها، قائلة “كتار اللي اتصلوا وكتار اللي ما اتصلوا”.

وقالت بأنها كانت على تواصل وتفاعل دائم مع زملائها، لكن البعض تجاهل الإطمئنان عليها، رافضة الكشف عن اسمائهم باستثناء تسميتها لوائل كفوري الذي أبدت “زعلها” منه، في المقابل شكرت عددًا آخر من الذين اتصلوا بها وبينهم رامي عياش يارا، نجوى كرم، باسم ياخور، سلاف فواخرجي.

شكران مرتجى وأدوار البطولة

وفيما يتعلق بالأسباب التي أدت لتأخر شكران مرتجى في الحصول على أدوار البطولة المطلقة، قالت بأن أول بطولة مطلقة حصلت عليها كان العام الماضي في مسلسل “وردة شامية” أي بعد 25 عامًا من مشوارها الفني، مرجعة السبب الى حصرها في أدوار معينة من قبل المخرجين، وهو دور العانس، معتبرة بأنه تم ظلمها وهو ما دفعها للاهتمام بشكلها خلال الفترة الأخيرة، لكي تخرج من الإطار الذي تم وضعها فيه.

شكران مرتجى وعدم حصولها على الجوائز

واذ عاتبت الفنانة السورية القائمين على حفلات الجوائز قائلة “بالموريكس دور مثلا من أول ما طلعت الجائزة كل سنة بترشح، ماربحت ولا مرة، بس كمان ولا مرة انعزمت”، شددت على أنها ليست من نوع الفنانات اللاتي يدفعن أموالا من أجل الحصول على جوائز، وذلك إيمانًا منها بالمجهود الكبير الذي تبذله أمام الكاميرا لكي تصل إلى قلوب جمهورها.

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ شكران مرتجى تبكي وتؤكد “طلاقها”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شكران مرتجى تبكي وتؤكد “طلاقها”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور