شمس الكويتية تحتفل بانتصارها على أحلام .. شاهد ماذا كتبت لجمهورها !

28 أغسطس 2017 - 11:24م Amera عربى 2٬585 مشاهدة

عبرت الفنانة شمس الكويتية، عن سعادتها البالغة، بعد بطلان القضية المرفوعة من الفنانة أحلام ضدها.

وأعلنت الفنانة الكويتية شمس، عن ابطال الدعوى القضائية التي رفعتها ضدها الفنانة الاماراتية أحلام. وعلّقت عبر حسابها الشخصي على أحدمواقع التواصل الاجتماعي: “الحمدلله وبفضله أعلنت محكمة الإمارات بطلان القضية المرفوعة عليّ من أحلام وذلك بفضل الله وفضل محاميي عيسى بن حيدر للمرة الثانية”.

وتوجّهت شمس بالشكر لمحاميها عيسى بن حيدر وأدانت بالفضل له، عبر تغريدة لها على حسابها على Twitter، وشاركت صورته، ثم حمدت الله تعالى على حصولها على بطلان القضية من قبل محكمة الإمارات.

يذكر، أنّ الفنانة شمس، كانت قد وصفت الفنانة أحلام في وقت سابق، بالمختلة عقليا. وذلك خلال مقابلة تلفزيونية لها. ما جعل أحلام تقوم برفع دعوى ذم وتحقير في الإمارات ضد شمس .

ولا يعد هذا هو الخلاف الأول بين المطربتين شمس الكويتية وأحلام، بل تمتد الخلافات لسنوات ماضية، حتى وصل الأمر إلى وصولهما إلى القضاء.

وكانت شمس قد طرحت، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “شقيت ثوبي”، الذي يعد الألبوم الأول في الشرق الأوسط المصنوع من الذهب الخالص عيار 24 قيراط.

ويضم الألبوم 14 أغنية متنوعة بين الأغاني الخليجية والمصرية واللبنانية، وهم: “شقيت ثوبي، ويقطعني، وغلا منا، وبسكر الجوال، ويسعد صباحك، وكلي فدا، وذباحي، والبوابة، خيمة، وهبل بي، وظلم قلبي، ووعيت من جنوني، واهتم بي، وميت مره”.

وكتبت: “من بعد ما أعلنت عن “شقيت ثوبي” والعقليات الرخيصة تهاجمني بسبب تفكيرها السطحي بدون ما يعرفون شنو القصد من الأغنية”.

كما تابعت في تغريدة أخرى: “يا كثر الكذب إلي في عالمنا. يبووه في الفن كذب في السياسة كذب في الدين كذب في الطب كذب في كل شي كذب. لك الله يا أيها الإنسان العربي كم أنت هطف”.

يُذكر أن النجمة كانت تفوقت على أحلام في استطلاع للرأي أجري عبر موقع “تويتر” حول “من الأجمل حضوراً وصوتاً: الفنانة شمس أم الفنانة أحلام؟”.

وجاءت النتيجة لمصلحة شمس بنسبة 56% مقابل 44% للفنانة أحلام وبعدد أصوات يساوي 1069 صوتاً. يشار إلى أن شمس اتهمت أحلام سابقاً بأنها تقف وراء طلاقها من زوجها.

 

الكلمات الدلالية لـ شمس الكويتية تحتفل بانتصارها على أحلام .. شاهد ماذا كتبت لجمهورها !

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شمس الكويتية تحتفل بانتصارها على أحلام .. شاهد ماذا كتبت لجمهورها !“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور