شمس الكويتية تكشف تفاصيل علاقتها بطليقها لأول مرة.. هل تسببت أحلام في طلاقها؟

2 يوليو 2020 - 3:15م أحمد عربى، مطربون ، مشاهير

كشفت الفنانة شمس الكويتية الكثير من التفاصيل عن علاقتها بطليقها، والذي تحدثت عنه لأول مرة، في مقطع فيديو نشرته على حسابها بتطبيق “سناب شات”.

شمس قالت، إن طليقها أحبها إلى حد كبير جداً، وأن الحب بينهما مازال موجودا برغم الانفصال، مؤكدة وإن هناك علاقة صداقة بينهما، وأنهما يتناولان العشاء معاً بين الحين والآخر برغم الانفصال.

الفنانة الكويتية أضافت: “من خلال عشرتي معه فهمت يعني إيه حب مطلق من وجوده في حياتي، علمني شو الحب، فهو حد كتير مهم في الحياة وغنائي ووقفتي على المسرح ضد مبدأه وضد اسمه وضد مين هو”.

أما عن سبب انفصالهما، قالت: “ممكن تسألوني الحين ليش سيبتوا بعض طالما في حب مطلق، إن حد يحبك حب مطلق شيء وأن يكون في ظروف تسببت في الطلاق شيء آخر، لكن هو مازال يحبك”.

وروت ما كان يفعله معها، بقولها: “كان ييجي معايا الحفلة ويقف بعيد ويتخشب ولما تيجي عينه في عيني أشوف الفرحة في عينه لأنه يعرفني أحب الغناء”.

وأضافت: “كان يسأل على الأماكن اللي فيها أشياء محترفة وياخدني آخر الدنيا لمجرد يعمل لي مفاجأة، صار يحب الحاجات اللي بحبها وصار مؤمن بيها”، لافتة إلى أنها تعلمت من خلال هذه التجربة معنى الحب اللا مشروط.

وكانت شمس الكويتية قد ألمحت من قبل أن الفنانة الإمااتية أحلام هي سبب طلاقها من زوجها.

فخلال استضافة الفنانة شمس الكويتية في برنامج “سوار شعيب” منذ عدة سنوات، وجه لها المذيع سؤالا قائلا: “في فنانة انتي مشهورة بصراعك معاها هي سبب طلاقك، وعلشان تطلقك وصلت بها المرحلة انها تتعرف على اخوات زوجك وراحت تكلم أبو زوجك وتقوله إنك انتي اللي مخربة الولد اللي هو طليقك وبناء عليه تم الطلاق.. هل هذا حدث؟”، وذلك في إشارة إلى الفنانة أحلام

شمس الكويتية صمتت للحظات و دمعت عينيها، لكنها رفضت الرد بطريقة مباشرة، وقالت: “الضعيف اللي يكيد، لكن القوي يواجه ويقولك انت آذتني لكن الجبان هو اللي يفعل ذلك”.

يذكر أنه كانت قد وقعت خلافات حادة بين أحلام وشمس الكويتية لفترة طويلة، وقد اتهمت شمس أحلام بأنها فبركت لها صور عارية ونشرتها على محركات البحث وموقع اليوتيوب، كما أقامت دعوى قضائية ضد نايف اليوسف، الشهير بـ «محامي أحلام»، والذي حكم عليه بالسجن 3 أشهر وتغريمه 10 آلاف ريال سعودي، وجلده 80 جلدة؛ لاتهامه بالقذف والتشهير بحقها.

وكانت شمس الكويتية قد قالت في تصريحات سابقة إن زوجها شخص محترم وابن أحد المشايخ. وهناك اتفاق بينهما على عدم الظهور معها في الإعلام، مشيرة إلى أنها لا ترغب بأن يكون زوجها مادة لوسائل الإعلام كما يحدث مع مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام وفيصل الفيصل زوج الفنانة مريم حسين.

وشمس الكويتية بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعنيات القرن العشرين، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما قامت بتوقيع عقد مع «شركة رناد للصوتيات» التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان «حبيب الورد» في عام 2001، وأشرف عليه الملحن السعودي أحمد الفهد.

استمرت بتقديم أغانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني في 2002، واختارت الفنانة أغنية «سبع مرات» لتصويرها فيديو كليب، واسم الأغنية هو نفس عنوان ألبومها الجديد. تعاونت شمس مرة أخرى مع الفنان السعودي خالد عبد الرحمن بعد تعاونها معه في ألبومها الأول، حيث كانت الأغنية الثانية في الألبوم «هلا» من كلماته وألحانه.

الكلمات الدلالية لـ شمس الكويتية تكشف تفاصيل علاقتها بطليقها لأول مرة.. هل تسببت أحلام في طلاقها؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شمس الكويتية تكشف تفاصيل علاقتها بطليقها لأول مرة.. هل تسببت أحلام في طلاقها؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور