شهر العسل يتحول لجريمة قتل .. زوج يقتل زوجته في شرم الشيخ !

19 يوليو 2017 - 9:47م Amera منوعات 2٬380 مشاهدة

تحول شهر العسل الذي أرادت “صوفي دارين”، سائحة بلجيكية، 35 عامًا، قضاءه في مدينة شرم الشيخ، إلى كابوس، بعد أن قتلها زوجها “جريو جوري، 37 عامًا”، وتعثر عليها شرطة السياحة، جثة هامدة في حمام غرفتهما بأحد الفنادق.

ترجع القصة إلى اليوم الذي كان فيه موعد وصول الزوجين البلجيكيين إلى مطار شرم الشيخ، وطبقًا لأوراقهما فإنهما في زيارة لقضاء شهر العسل، لمدة أسبوعين.

وصلت العروس، مطار شرم الشيخ، على كرسي متحرك، وبها آثار كدمات وبعض التشوهات في الوجه، على غير عادة عريسين جديدين، وعقب 4 أيام من إقامتهما بإحدى الفنادق، وقعت مشاجرة بينهما، أدت لإحداث بعض الخسائر في الغرفة المقيمين بها، ما اضطر إدارة الفندق إلى التواصل مع مندوب شركة السياحة المسؤولة عنهما، وطلبت نقلهما إلى فندق آخر، وبالفعل نقلا الزوجين إلى فندق آخر في 14 يوليو الماضي.

لكن هذا لم يكن كافيًا، وطبقًا لشهود عيان، تكررت المشاجرة بين الزوجين التعيسين، وإحداث خسائر بغرفة الإقامة في الفندق الثاني، الذي مكثا فيه من 14 حتى 16 يوليو الماضي، ما اضطر إدارة الفندق، للاتصال بشرطة السياحة، لتحرير محضر بالواقعة، وتحديد قيمة الخسائر.

وأسفرت المشاجرة هذه المرة، عن نقل العروس إلى إحدى مستشفيات مدينة شرم الشيخ، وعند التحقيق معها، أنكرت ما حدث لها مع زوجها، خوفًا عليه، وأدعت أنها سقطت في غرفة الحمام، ما أدى لإحداث بعض الكدمات والتشوهات، ونصحها الأطباء وقتها، أن تظل تحت الملاحظة، لكنها لم تستجب وخرجت من المستشفى، ولم يجد مندوب الشركة السياحية، مفرًا إلا أن يخطرهما بأنه تم فسخ العقد بينهما وبين الشركة، لكثرة المشكلات والخسائر التي تسببا فيها منذ وصولهما شرم الشيخ، وعليهما أن يقضيا باقي فترة تواجدهما في المدينة على نفقتهما ومسؤلياتهما الخاصة.

أحد العاملين بالمستشفى، التي كانت تعالج فيها العروس، اقترح أن ينتقل الزوجان إلى فندق آخر، وبالفعل توجه العروسان للفندق، وللمرة الثالثة تكررت المشاجرة بينهما، وشهد عليها عدد كبير من نزلاء الفندق، عندما سمع النزلاء أصوات صراخ سيدة، وشخص يعتدي عليها بالضرب داخل غرفتهما، ما أدى لمقتلها.

التحريات الأولية للواقعة، قالت إن الزوج ضرب زوجته حتى الموت، وألقي القبض عليه في حالة سكر سيئة للغاية، شبه فاقدًا للوعي، وغير مدرك بما يحدث حوله، ومن خلال استجوابه من قبل النيابة، اعترف الزوج بما اقترفه، قبل أن تستدعي النيابة القنصل البلجيكي، لحضور التحقيقات.

الكلمات الدلالية لـ شهر العسل يتحول لجريمة قتل .. زوج يقتل زوجته في شرم الشيخ !

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شهر العسل يتحول لجريمة قتل .. زوج يقتل زوجته في شرم الشيخ !“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور