شهيرة تتخلى عن الحجاب وتصدم جمهورها بملابس شفافة.. صور

8 مايو 2018 - 2:45ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 9٬496 مشاهدة

حرصت الفنانة المصرية شهيرة على حضور عرض أزياء لملابس تتناسب مع شهر رمضان ، من توقيع المصممة رباب عبدالعاطي، وذلك بأحد المنتجعات السكنية بالسادس من اكتوبر.

الفنانة المصرية صدمت الجميع بإطلالتها، خلال حضورها عرض الأزياء، حيث تخلت عن حجابها واستبدلته بـ “كاب” وضعته على شعرها، وأطلت ببنطلون جينز وبلوزة سوداء شفافة عند الذراعين، وهو ما أغضب جمهورها، وهاجموها بشدة.

يذكر أن عرض الأزياء شهد أيضا حضورعدد من الفنانات من بينهن الفنانة نبيلة عبيد، والفنانة رجاء الجداوي، والفنانة فيفي عبده، والإعلامية بوسي شلبي، وقامت كل منهن بانتقاء ما يناسبها من أحدث صيحات الموضة الرمضانية من عباءات مطرزة وملونة.

وكانت شهيرة قد خرجت بعدد من التصريحات الصادمة بشأن الحجاب واقتناعها به، وقالت إن هناك خلاف حول الحجاب وهي تؤيد احتشام المرأة من الرأس للقدم ولكنها أرادت أكثر من مرة خلع الحجاب وخشيت غضب جمهورها.

الفنانة المصرية قالت إنها تفكر للعودة للفن وفي هذه الحالة لا تتخيل أن تعمل بالحجاب، وأضافت في لقاء لها ببرنامج «الستات ميعرفوش يكذبوا» أنها ستخلع الحجاب لو عرض عليها عمل قوي جدا.

شهيرة شرحت قائلة إنها لا تقتنع أن تكون جالسة بالحجاب مع ابنها في أحد المشاهد وأضافت: «خايفة من رد فعل الناس لأنهم هيعملوا حفلة علي».

الكلمات الدلالية لـ شهيرة تتخلى عن الحجاب وتصدم جمهورها بملابس شفافة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شهيرة تتخلى عن الحجاب وتصدم جمهورها بملابس شفافة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور