شهيرة تخرج بمكياج كامل وتظهر شعرها في أول ظهور بعد وفاة زوجها محمود ياسين.. الفنانة تواجه هجوما وابنتها رانيا محمود ياسين تستعين بابن تيمية للدفاع عنها.. صور

18 نوفمبر 2020 - 2:12ص sara عربى، غير مصنف، مشاهير

تعرضت الفنانة المصرية شهيرة لهجوم شديد من جمهورها، بعد ظهورها في إحدى حلقات برنامج “واحد من الناس”، في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة زوجها الفنان محمود ياسين.

شهيرة أطلت في الحلقة بمكياج خفيف ولفت حجاب على رأسها لكنه كشف الكثير من شعرها، وهو ما عرضها للكثير من الانتقادات، حيث استنكر متابعيها خروجها في أشهر العدة مع وضعها للمكياج وكشف جزء من شعرها.

الفنانة رانيا محمود ياسين دافعت عن والدتها، مستعينة بفتوى ابن تيمية، والتي أجازت خروج المرأة في أشهر العدة في حالة الضرورة.

رانيا علقت على الفتوى، بقولها: “ده رد علي العدد الكبير اللي داخل يفتي عندي في الدين.. شكرا جزيلا لحضراتكم بس الدين يسر وليس عسرا”.

وأضافت: “واخترت لكم الإمام ابن تيميه علشان محدش يقولي شيوخ آخر زمن أهو جبتلكم شيوخ الزمن العتيق شكرا مرة تانية لحضراتكم”.

يذكر أن الفنان محمود ياسين كانت قد وافته المنية صباح الأربعاء 14 أكتوبر، عن عمر يناهز 79 عام.

الكلمات الدلالية لـ شهيرة تخرج بمكياج كامل وتظهر شعرها في أول ظهور بعد وفاة زوجها محمود ياسين.. الفنانة تواجه هجوما وابنتها رانيا محمود ياسين تستعين بابن تيمية للدفاع عنها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شهيرة تخرج بمكياج كامل وتظهر شعرها في أول ظهور بعد وفاة زوجها محمود ياسين.. الفنانة تواجه هجوما وابنتها رانيا محمود ياسين تستعين بابن تيمية للدفاع عنها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور