(شورت) ياسمين رئيس المثير يُعيد فتح النار على (فستان) رانيا يوسف

17 ديسمبر 2018 - 11:37م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 567 مشاهدة

أثارت الفنانة المصرية الشابة ياسمين رئيس حالة من الغضب بين الجمهور، بعدما ظهرت بطلّة حديثة مثيرة.

رئيس ظهرت في الصورة، التي نشرتها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي برفقة المخرج أحمد خالد موسى، ضمن كواليس فيلم “لص بغداد”، وهي ترتدي “شورت” قصير جدًا وبلوزة، فتلقت بعدها عددًا كبيرًا من التعليقات السلبية، التي وصفت طلتها بالجريئة، وربطت بين طلتها وبين فستان الفنانة رانيا يوسف، واتهموها باستفزاز الجمهور.

وما زاد الأمر سوءًا، أن الفنانة المصرية أطلّت على معجبيها في الصورة ذاتها بشعرها القصير وبلونه المائل إلى البرتقالي، والذي لم ينل رضاهم، رغم ظهورها به من قبل في مهرجان القاهرة السينمائي، بل إن البعض الآخر لم يعرفها وتداول تعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل: “مين دي؟ معرفناهاش”، وتساءل بعضهم إن كانت قد غيّرت اللون بالفعل، أم لجأت إلى ارتداء الباروكة، فيما أشاد الكثيرون بقدرتها على تغيير شكلها لمواكبة الدور الذي تقدِّمه في الفيلم الجديد، والشخصية التي تجسدها ضمن الأحداث.

على الصعيد الفني، نفت الفنانة الشابة مشاركتها في مسلسل “حب في اللوكيشن”، والذي سيتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل، مؤكدة أنها ستتغيب عن دراما رمضان، وكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل “أنا شهيرة أنا الخان”، مع الفنان أحمد فهمي وحققت فيه نجاحًا كبيرًا بجزأيّه الأول والثاني.

وفي السينما، تشارك رئيس في فيلم “لص بغداد” مع محمد عادل إمام، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، وكانت مرشحة لبطولته الفنانة دينا الشربيني، لكنها اعتذرت وحلّت ياسمين بدلًا منها.

 

 

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ (شورت) ياسمين رئيس المثير يُعيد فتح النار على (فستان) رانيا يوسف

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “(شورت) ياسمين رئيس المثير يُعيد فتح النار على (فستان) رانيا يوسف“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور