شويكار:لن أكتب مذكراتي.. وهذا “الفنان” يذكرني بحسن يوسف

31 ديسمبر 2018 - 9:24م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 449 مشاهدة

طمأنت الفنانة المصرية شويكار جمهورها على حالتها الصحية بعد أن ابتعدت عن الاضواء مؤخرا بسبب أزمة صحية ألمت بها..

شويكار قالت إنها أصبحت بصحة جيدة، وتقتصر حياتها على تواجدها مع الأصدقاء والتنزه، مشيرة إلى أنها لا تفكر في العودة للتمثيل مرة أخرى وتكتفي بما قدمته.

الفنانة المصرية أكدت أنها سعيدة بمشوارها الفني وراضية عنه تمامًا، ولا ترى أن هناك ما تقدمه مرة أخرى، ولا تسعى لذلك، ولذلك اتخذت قرار الابتعاد عن التمثيل دون ندم، وكان ينبغي أن تقوم به سابقا.

نجمة السبعينات قالت إنها سمعت عن تقديم فيلم «أرض النفاق»، في عمل درامي، وسعدت بذلك ولا تعترض على الفكرة وخاصة أنها تحب الفنان محمد هنيدي، ولكنها لم تشاهد المسلسل.

شويكار نفت ما يقال بشأن كتابة مذكراتها أو تقديم عمل فني عن سيرتها الذاتية، وقالت إن هذا الحديث غير صحيح وأنها طوت هذه الصفحة منذ سنوات لأن أسرارها ليست للبيع، وهي إنسانة لها حياتها الخاصة قبل أن تكون فنانة.

الفنانة المصرية قالت إنها شاهدت مسلسل «طريقي» للفنانة شيرين عبد الوهاب وأعجبها أداء الفنانة ياسمين صبري، وكذلك أداء الفنان محمد عادل الشقي الذي ذكرها بالفنان حسن يوسف، وتتوقع له نجاح كبير.

شويكار قالت إنه لا توجد من تشبهها في الوسط الفني، كما أنها تنظر لنفسها بشكل استثنائي، مشيرة إلى أن من يذهب لا يعود ولا يتم تعويضه وكل شخص له سمات خاصة لا تتكرر.

الفنانة شويكار قالت أيضا في حوارها إنها لم تصنع ثروة من الفن وأنها تنفق على نفسها من ميراثها الذي حصلت عليه من أهلها.

الكلمات الدلالية لـ شويكار:لن أكتب مذكراتي.. وهذا “الفنان” يذكرني بحسن يوسف

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شويكار:لن أكتب مذكراتي.. وهذا “الفنان” يذكرني بحسن يوسف“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور