شيرين رضا غاضبة: تصريحاتي عن الحب كانت دعابة في برنامج هزلي مع دمية

2 مارس 2021 - 10:05ص منار حسين مجتمع النجوم

كشفت الفنانة شيرين رضا عن غضبها من التعامل بجدية مع تصريحاتها المثيرة للجدل في برنامج ” لايف من الدوبلكس “، ووصفت البرنامج بأنه هزلي وساخر، ولا يمكن الاعتماد عليه كمصدر لخبر جاد، ووصفت كل التقارير المنشورة عن قصة الحب الأخيرة لها بأنها “تخاريف”

شيرين رضا

شيرين رضا تؤكد أن تصريحاتها كانت مجرد دعابة
شيرين رضا اختارت عينة من التقارير المتداولة عن قصة حبها مع شاب اسمه محمد، ونشرتها عبر حسابها بموقع تويتر، وعلقت عليها قائلة: ايه كمية التخريف دي؟؟ انتو مصدقين نفسكم وفاكرين ان الهزار في برنامج هزلي مع دمية يبقى خبر؟؟ ايه العبط ده؟؟

تويتر شيرين رضا

يذكر أن شيرين رضا حلت ضيفة على الحلقة الأخيرة من برنامج ” لايف من الدوبلكس” مع الدمية الشهيرة ابلة فاهيتا، واحتلت صدارة تريند موقع تويتر بعد تصريحاتها الجريئة عن علاقتها بعمرو دياب وابنتهما نور، وتطرقت فيها إلى قصص الحب عبر سنوات عمرها، وكشفت فيها عن رفضها التام الزواج للمرة الثالثة.

كما كشفت شيرين رضا عن مؤهلها الدراسي مؤكدة أنها لا تحمل إلا شهادة التعليم الأساسي “الإعدادية” بعد رفض السلطات المصرية الاعتراف بشهادتها في مجال الموضة، وأضافت: بعدما رسبت في الثانوية العامة قررت السفر إلى أمريكا وصاحبت هناك بيلي أيدول المغني المعروف، ودرست في أمريكا تصميم الفساتين والفاشون، ورجعت مصر علشان بابا أغراني ببطولة الفوازير، لاعتقاده أن إقامتي لو طالت في أمريكا لن أعود إلى مصر مجددا.

الكلمات الدلالية لـ شيرين رضا غاضبة: تصريحاتي عن الحب كانت دعابة في برنامج هزلي مع دمية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين رضا غاضبة: تصريحاتي عن الحب كانت دعابة في برنامج هزلي مع دمية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور