شيرين رضا في فيلم جديد (للكبار فقط)

1 يناير 2019 - 7:42م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 922 مشاهدة

قرر المسئولون بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية تصنيف فيلم «الضيف» والذي يشارك في بطولته كل من الفنان المصري خالد الصاوي، وشيرين رضا عملًا سينمائيًا للكبار فقط.

ومنعت الرقابة من هم أقل من 16 عامًا من دخول هذا الفيلم، وأكدت الرقابة أن الفيلم لا يحتوي على أي مشاهد مثيرة أو خادشة دفعتها لاتخاذ هذا القرار، ولكن مناقشته للعديد من الموضوعات السياسية والدينية بجرأة جعلت المسئولين بهذا الجهاز يشعرون بأن الفيلم غير ملائم لمن هم أقل من 16 عامًا.

وعلى طريقة كيت وينسلت، روجت الفنانة شيرين رضا للفليم وطرحت بوستر مجمع للأبطال، أظهر تشابهًا كبيرًا بينه وبين بوستر “Carnage”، الذي قدمته النجمة العالمية كيت وينسلت عام 2011.

وأظهر بوستر “الضيف” شخصيات الفيلم بعدد من الوجوه والانفعالات المختلفة، وهي الطريقة نفسها التي ظهر بها بوستر “Carnage”.

فيلم «الضيف»، يشارك في بطولته خالد الصاوي، وشيرين رضا، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وكمال أدهم، ويظهر ماجد الكدواني ومحمد ممدوح كضيوف شرف، من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج شركة «أي بروداكشن».

تدور أحداث “الضيف” في إطار درامي حول شاب ينزل ضيفًا على عشاء أسرة الدكتور يحيى حسين التيجاني، بدعوة من ابنته التي تحب هذا الشاب، في وقت يعاني الدكتور يحيى أسوأ أيامه بعد تعيين حراسة عليه بسبب تهديدات تلاحقه لآرائه الجريئة، إلا أن هذا العشاء يتحول فجأة إلى نقاش مثير بين الضيف واﻷب، نهايته غير متوقعة، تكشف عنها الأحداث المقرر عرضها سينمائيًا مطلع العام المقبل.

وعرض الفيلم للمرة الأولى، ضمن فعاليات مهرجان «تالين»، في أستونيا.

الكلمات الدلالية لـ شيرين رضا في فيلم جديد (للكبار فقط)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين رضا في فيلم جديد (للكبار فقط)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور