شيرين سيف النصر.. تزوجت 3 مرات منهم واحدة في السر من فنان شهير وانفصلت بعد 4 أشهر فقط.. وهكذا تحول شكلها في آخر ظهور.. صور

11 يوليو 2020 - 1:04ص أحمد عربى، مشاهير

تعتبر الفنانة شيرين سيف النصر من أبرز نجمات جيل التسعينات حيث شاركت في العديد من الأعمال خلال تلك الفترة، فقد تميزت بجمالها الأوروبي اللافت، حيث العيون الملونة والشعر الأصفر والبشرة البيضاء، لذا فقد ظلت لفترة طويلة فتاة أحلام الشباب في عصرها.

وشرين سيف النصر من مواليد 27 نوفمبر عام 1967 بالأردن، ووالدها هو الصحفي المصري إلهام سيف النصر، ووالدتها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

تخرجت شيرين فى “كلية الحقوق” عام 1991، وعاشت بفرنسا عدة سنوات، وهناك التقت بالفنان يوسف فرنسيس، والذي أدخلها مجال الفن، بداية من مسلسل “ألف ليلة وليلة” عام 1986، وتألقت بعدها في عدة أعمال درامية.

شيرين تزوجت ثلاث مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال السعودي “عبد العزيز الإبراهيم”، شقيق صاحب محطة “mbc”، واعتزلت الفن عام 1996، ولكنهما  انفصلا بعد 5 سنوات من الزواج، وقيل إن مؤخر طلاقها وصل إلى 5 ملايين جنيه، وبعد الطلاق عادت شيرين للفن مجددا.

وكانت الزيجة الثانية لشيرين من الفنان مدحت صالح، والذي تزوجته سرا في يونيو عام 2002، وانفصلا بعد 4 أشهر فقط.

أما آخر أزواجها فكان طبيب التجميل رائف الفقي، وعقدا قرانهما في 5 ديسمبر عام 2010 ولكنهما انفصلا بعدها بعدة أشهر، وتوفيت والدتها في نفس الفترة فعانت من أزمة نفسية.

كما ترددت أنباء عن وجود علاقة بين شيرين سيف النصر والفنان الراحل أحمد زكي، بعد مشاركتها معه في فيلم “سواق الهانم” عام 1994، ولكن شيرين صرحت بأنه طلب الزواج منها، ولكن عائلتها رفضت ذلك.

وعلى الرغم من عودة شيرين سيف النصر للفن بعد طلاقها من زوجها الأول، لكنها تركت الفن مرة أخرىفي عام 2011 بعد هجرتها إلى الأردن.

وقد ظهرت في شهر نوفمبر الماضي صور صادمة نسبت للفنانة شيرين سيف النصر، وقد أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة ظهرت لسيدة بجسد ممتلئ وترتدي نظارة طبية وعبائة مطرزة وتتشابه ملامحها مع الفنانة المعتزلة، مما سبب صدمة لجمهور النجمة الشقراء.

وعلى الرغم من أن شيرين سيف النصر، أكدت في تصريحات صحفية، أنها ليست السيدة التي في الصور، لكن الكثير من المصادر أكدت أن الصور بالفعل لها.

الكلمات الدلالية لـ شيرين سيف النصر.. تزوجت 3 مرات منهم واحدة في السر من فنان شهير وانفصلت بعد 4 أشهر فقط.. وهكذا تحول شكلها في آخر ظهور.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين سيف النصر.. تزوجت 3 مرات منهم واحدة في السر من فنان شهير وانفصلت بعد 4 أشهر فقط.. وهكذا تحول شكلها في آخر ظهور.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور