شيرين عبدالوهاب: أتمنى إنجاب طفل “ثالث”

31 ديسمبر 2018 - 7:35م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 434 مشاهدة

أكدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها سعيدة بالنجاح الذي حققه ألبومها الجديد «نساي»، والذي كان نتاج لمجهود 4 سنوات كاملة.

شيرين قالت إنها اختارت كلمات الأغاني التي ستقدمها بعناية، وبعد خلاف مع الشركة الراعية قررت أن تقوم بإنتاجه بنفسها، ووجهت الشكر لزوجها المطرب حسام حبيب لمساعدتها.

الفنانة المصرية أكدت أن زوجها لم يتخل عنها للحظة واحدة، وأنه اختار معها الأغنيات ولحن لها البعض، مشيرة إلى أنه يشجعها باستمرار ويهتم بعملها أكثر من عمله، ويوفر لها الجو المناسب للإبداع.

شيرين تحدثت عن شائعات حملها التي تتكرر باستمرار، وقالت إنها تتمنى أن يخبرها طبيبها الخاص قريبًا أنها تنتظر طفلا من زوجها حسام حبيب لأنها ستحب ذلك، وحين حدوثه يتعلن الخبر.

المطربة المثيرة للجدل أشارت إلى أنها تحب متابعة الموضة كثيرًا وتفكر في طرح ماركة للأزياء باسمها وتدرس هذا المشروع جيدًا.

شيرين علقت على خلافات أنغام مع شقيقتها الراحلة وقالت: « أُقدّم واجب العزاء لزميلتي المطربة أنغام بوفاة أختها غنوة، وكما يُقال “البيوت أسرار” ولا يحق لأحد التدخل فيها. ربما كنت أعاني مشاكل مع والدي الراحل أو مع أخي، لكن لا يجوز أن تظهر هذه المشاكل الى العلن وتتفاقم».

الفنانة المصرية قالت إنها تقوم بإنفاق ثروة كبيرة على الفساتين ولذلك تحتفظ ببعضها لابنتيها عندما تكبران، كما نوهت إلى أنها لا تخشى من التقدم في العمر لأنها ستقوم بعمليات تجميل للتخلص من التجاعيد وتعتبر أن ذلك حق لأي امرأة.

من ناحية أخرى، تألقت نجمة الغناء المصري شرين عد الوهاب في حفلها الغنائي الأخير داخل أحد الأماكن السياحية بطريق ​الإسكندرية​ الصحراوي، وقد تميّز الحفل بالتجهيزات العالية وعوامل والإبهار غير المسبوقة.

وقدّمت شيرين عدد كبير من أغانيها المميّزة، حيث صعدت المسرح مرددة لأغنية “مش عايزة غيرك انت” وسط الهتافات وصيحات الإعجاب، بعدها قدّمت أغنية ألبومها الجديد “نساي” ثم” ماشربتش من نيلها”، “على بالي”، “كدابين”،” أنا في الغرام”،” اه يا ليل”، “جرح تاني”،” كده يا قلبي” .. واختتمت الحفل بـ”مشاعر” .

وأطلّت شيرين خلال الحفل بإطلالة سوداء لافتة، مرتدية فستان أسود طويل، ذا أكمام طويلة مصنوعه من قماش التل الشفاف، وتميز التصميم بالكامل بحبات الترتر الناعمة، بالإضافة إلى حزام من نفس نوع قماش الفستان حول منطقة الخصر، واختارت شرين مكياجاً يرتكز على ظلال عيون وطلاء شفاه بالألوان الوردية، فيما ظهرت بشعرها القصير المنسدل على كتفيها، وأكملت إطلالتها بالخواتم والأقراط البسيطة.

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبدالوهاب: أتمنى إنجاب طفل “ثالث”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين عبدالوهاب: أتمنى إنجاب طفل “ثالث”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور