شيرين عبدالوهاب تتألق في حفل أسطوري بمهرجان قرطاج.. وتفسده بمزحة تغضب التونسيين وهكذا ردت عليها.. صور

31 يوليو 2017 - 3:53ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 20٬371 مشاهدة

شيرين عبدالوهاب تتألق في حفل أسطوري بمهرجان قرطاج.. وتفسده بمزحة تغضب التونسيين وهكذا ردت عليها.. صور

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حفلًا غنائيًا يعد من انجح حفلاتها ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 53، ولكنها أفسدت الحفل بمزحة مع جمهورها على المسرح.

شيرين عبدالوهاب ردتعلى الانتقادات التي تعرضت لها واتهامها بإهانة الشعب التونسي، بسبب تصريحاتها قائلة: «إنها قصدت نقل الأجواء العائلية داخل منزلها الى الجمهور وليس “التريقة” عبر ايصال صورة براءة الطفولة».

وأضافت: «أن تونس لها مكانة كبيرة لديها، بخاصة أنها كانت حامل بابنتها عندما زارتها للمرة الأولى، كما أنها احيت الحفلة الأولى بعد الانجاب في تونس ايضاً».

شيرين عبدالوهاب، أكدت أن دراسة ابنتيها انجليزية لذا هما ضعيفتان باللغة العربية.وأضافت: “لو سجيتي هتدايقو، انا ها بطل كلام»

شيرين كانت قد كشفت للجمهور حواراً دار مع ابنتها التي سألتها عن مكان احيائها حفلها قائلة: “بنتي سألتني انتِ رايحة لفين؟…قلتلها انا رايحة تونس …فقالت انتِ رايحة بقدونس…قلتها اه بردو هي خضراء”. وهي المزحة التي اعتبرها التونسيون مسيئة لهم.

من هي شيرين عبدالوهاب؟

  • مطربة مصرية من مواليد 8 أكتوبر عام 1980.
    بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمدد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محيي.
    إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكسس 3” في صيف عام 2002.
    تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس” ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.
    ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت ابنتين منه هما مريم وهنا، ثمم انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

 

شاهد ابنة شيرين عبداالوهاب تغني هوا هوا

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبدالوهاب تتألق في حفل أسطوري بمهرجان قرطاج.. وتفسده بمزحة تغضب التونسيين وهكذا ردت عليها.. صور

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور