شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها التي أصبحت نسخة منها.. شاهد

21 يونيو 2017 - 1:05م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 13٬219 مشاهدة

 

شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها التي أصبحت نسخة منها.. شاهد

تحولت ابنة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب غلى نسخة مطابقة منها، وهذا ما لاحظه الجمهور عندما نشرت الفنانة صورة حديثة لها في عيد ميلادها.

شيرين احتفلت بعيد ميلاد ابنتها «هنا» عبر موقع «أنستجرام»، ونشرت صورة حديثة لها، وبدت دلالئل الاحتفال واضحة من المكان المحيط حولها.

شيرين نشرت صورة ابنتها، وعلقت وقالت: «كل سنة وأنتي صاحبة ماما كل سنة وأنتي أحلى حاجة في حياة ماما يا أحلى هنا»، وتمنى الجمهور لابنتها عيد ميلاد سعيد وحياة هانئة.

جمهور شيرين عبدالوهاب لاحظ أيضا الشبه الكبير بينها وبين ابنتها ومن بين التعليقات: «شيرين الصغيرة، نسخة منك، طبق الاصل، شبهك أوي».

شيرين عبدالوهاب لديها ابنتين وهما هنا ومريم من زوجها الموزع محمد مصطفى، ولكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

الفنانة المصرية ظهرت في رمضان من خلال إعلان لواحدة من شركات الاتصال مع الفنان تامر حسني، وحصلت شيرين على مبلغ 3 مليون ونصف نظير مشاركتها في الإعلان.

 

ابنة شيرين تغني هوا هوا

 

من هي شيرين عبدالوهاب

مطربة مصرية من مواليد 8 أكتوبر عام 1980.
بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمدد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محيي.
إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكسس 3” في صيف عام 2002.
تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس” ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.
ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت ابنتين منه هما مريم وهنا، ثمم انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها التي أصبحت نسخة منها.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها التي أصبحت نسخة منها.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور