شيرين عبدالوهاب تستعيد بريقها وسط حشد هائل من جمهورها بلبنان.. وتكشف عن فتى أحلامها في حضوره.. صور

15 أغسطس 2017 - 3:57ص sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 3٬432 مشاهدة

شيرين عبدالوهاب تستعيد بريقها وسط حشد هائل من جمهورها بلبنان.. وتكشف عن فتى أحلامها في حضوره.. صور

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حفل غنائي أسطوري في مهرجان القبيات بلبنان، وتألقت بعدد من أغانيها وسط حضور هائل من جمهورها.

شيرين عبدالوهاب، فوجئت خلال الحفل بتواجد الفنان اللبناني وائل كفوري ضمن الجمهور ويجلس في الصف الأول، وقدمت إحدى أغانيه لتقطعها قائلة: أزاي أغنيها وفتي أحلامي الأول موجود، ليصعد بعدها الفنان وائل كفوري ويقبلها ويشاركها إحدى الأغاني وسط تشجيع كبير من الجمهور.

شيرين عبدالوهاب تألقت خلال الحفل بإطلالة مميزة من تصميم نيكولا جبران، واختارت تسريحة شعر زادت من أناقتها واكتفت بوضع تاج من الورد على جانبي شعرها زاد من تألقها وجمالها.

من هي شيرين عبدالوهاب؟

  • مطربة مصرية من مواليد 8 أكتوبر عام 1980.
  • بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محيي.
  • إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكسس 3” في صيف عام 2002.
  • تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس” ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.
  • ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت ابنتين منه هما مريم وهنا، ثم انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

شاهد أيضًا ابنة شيرين عبدالوهاب تقلد سميرة سعيد

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبدالوهاب تستعيد بريقها وسط حشد هائل من جمهورها بلبنان.. وتكشف عن فتى أحلامها في حضوره.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين عبدالوهاب تستعيد بريقها وسط حشد هائل من جمهورها بلبنان.. وتكشف عن فتى أحلامها في حضوره.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور