شيرين عبد الوهاب بإطلالة جريئة استعدادا” لألبومها الجديد برفقة :”أقرب الصحاب”..صور

18 أغسطس 2022 - 10:20ص منار حسين مجتمع النجوم

فى محاولة لتخطيها أزمتها الأخيرة بشأن طلاقها وتصريحاتها ضد زوجها السابق حسام حبيب­ ظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد فترة غياب قصيرة ، وخطفت الأنظار بجمالها، كما أعلنت تحضيرها لألبوم جديد مع الفنان عمرو مصطفى.


شيرين تخطف الأنظار بإطلالة سوداء
وظهرت شيرين عبد الوهاب في صورة حديثة، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، خلال تحضيرها لألبومها السابق داخل الاستديو، والذي ستطرح أغانيه بشكل منفرد على فترات.

ونشرت عبد الوهاب الصورة برفقة المنتج ياسر خليل، والشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن أحمد صلاح حسني والموزع الموسيقي طارق مدكور، وعلقت على الصورة تعليقاً مقتضباً: “أقرب الصحاب”.

انتقد البعض إطلالة شيرين عبد الوهاب ووصفوها بأنها غير لائقة وجريئة، في الوقت الذي أبدى البعض تحمسه لعودتها إلى الغناء وتقديم الأعمال المتميزة من جديد.

وكشفت الفنانة المصرية عن استعدادها لطرح أغنية “المترو” قريباً من كلمات أمير طيعة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع النابلسي.

شيرين عبدالوهاب وعمرو مصطفى
وتسبب إعلان شيرين عبد الوهاب عودتها للعمل مجددًا مع الملحن عمرو مصطفى في عودة الجمهور للتذكير بخلافاتهما السابقة، والتي نشبت بينهما قبل سنوات وذلك عبر المنشور الذي دونته على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

الخلاف بين عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب بدأ بعد أن قال الأول إن شيرين طلبت منه عدم غناء أغنيتها “مشربتش من نيلها”، وأنه إذا فعل ذلك سيضربه الجمهور، فهاجم الملحن المصري، الفنانة شيرين عبد الوهاب أكثر من مرة في الكثير من اللقاءات التلفزيونية، وعلق على وجودها في لجنة تحكيم أحد برامج المسابقات الغنائية كعضو لجنة تحكيم، وقال: “مفيش مطربة تمسك جزمة تدوس بيها على زرار التحكيم.

وجاء رد شيرين عبد الوهاب على هجوم مطصفى منتقدة ألحانه قائلة: “لما بيجيلي البيت بيمسك جيتار عشان يطبل عليه مش يغني عليه.. عمرو مصطفى مش الملحن اللي بيعزف، ولو هنتكلم على اختلاف وجهات النظر هقوله روح يا حبيبي اتعلم تلحين وتعالي كلمني.

استمرت الخلافات بين شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى لحين تدخل الفنان حسام حبيب، وقت زواجه منها للصلح بينهما، وهو ما علقت عليه الفنانة المصرية قائلة إنها وافقت شريطة أن يلتزم حدوده: “عمرو كان صاحب زوجي من زمان وطلب منه يصالحني وأنا ضعيفة قدام حسام”.

وعلق عمرو مصطفى على تلك التصريحات قائلا: “خلافي مع شيرين عبدالوهاب انتهى إلى صلح.. كل الخلافات انتهت، إحنا كبرنا، وعرفنا إن ده غلط، شيرين عسل وحصل خير”.

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبد الوهاب بإطلالة جريئة استعدادا” لألبومها الجديد برفقة :”أقرب الصحاب”..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين عبد الوهاب بإطلالة جريئة استعدادا” لألبومها الجديد برفقة :”أقرب الصحاب”..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور