شيرين عبد الوهاب باكية: أنا تعبانة (فيديو)

3 يوليو 2021 - 9:03ص منار حسين مجتمع النجوم

لم تتمالك الفنانة شيرين عبد الوهاب دموعها وبكت خلال المداخلة الهاتفية التي أجرتها وزوجها الفنان حسام حبيب مع برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب.

وبكت شيرين خلال تعليقها على الأزمة الأخيرة التي أثيرت بعد انتشار المكالمة المسربة لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، وقالت خلال مكالمتها: “أنا تعبانة أنا بحاول أمشي جوا الحيط مش برا الحيط”.

وتابعت: “أنا اللي محدش يعرفه أن ساعة موضوع الاتهامات الغريبة اللي كانت بتحصلي دي أنا كنت في أمريكا عندي” ولم تستطع استكمال جملتها وبكت.

وتدخل حسام حبيب قائلا إن الجمهور لا يفهم أن الفنان بشر، وفي النهاية عندما يتم انتهاك حياته بهذه الطريقة لا يعرف إلى أين يذهب، يتم سجنه داخل منزله، مشيرا إلى أنه لا يستطيع الرد على أي مكالمة ولا يستطيع سماع كلمة “متزعلش”.


يذكر أن الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصدرا محركات البحث وقائمة اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول تسريب صوتي لمكالمة مسجلة، يفترض أن تكون بين والد حسام حبيب وإحدى الفتيات.

انتشر التسجيل الصوتي بعد نشره عبر موقع مجلة “الجرس” اللبنانية، التي تملكها الصحفية نضال الأحمدية، والتي تعرضت إلى انتقادات من محبي شيرين عبد الوهاب، بخلاف تكذيب حسين حبيب، والد حسام، لصحة التسجيل المنسوب إليه من حديث حول نية ابنه لاستغلال أموال شيرين عبد الوهاب والزواج عليها من أجل الإنجاب.

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبد الوهاب باكية: أنا تعبانة (فيديو)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين عبد الوهاب باكية: أنا تعبانة (فيديو)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور