شيرين عبد الوهاب بوزن زائد فى أحدث ظهور لها وأول تعليق منها على هجوم الشاعر بهاء الدين محمد”كلامه مالوش مبرر”

21 يونيو 2022 - 11:39م منار حسين عربى، مشاهير

ردت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، على عدد من أسئلة متابعيها عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وفي أول تعليق لها على هجـ ــوم الشاعر بهاء الدين محمد عليها بعد تصريحها  عن نـــدمها على أغنية “ما تجرحنيش” التي تعاونت فيها معه، وردّت على سؤال أحد متابعيها: “إيش رأيك بكلام بهاء الدين محمد؟”، قائلةً: “والله أنا مش شايفة ليه أي مبرر”.

وسأل أحد المتابعين شيرين: “حبيتي في حياتك كام مرة؟”، فأجابته قائلةً: “مرة واحدة بس”.

كما ردت على سؤال: “كان نفسك يكون عندك ولد؟”، ردّت بقولها: “طبعاً كان نفسي وربنا ما يحرمني من مريم وهنا في حياتي واللي مجابش بنات لسة مخلّفش”.

ورداً على سؤال: “ليه دايماً الصحافة بتكون ضــــدك؟”، قالت: “بالعـــكس أنا صحافة بلدي مصر وصحافة الوطن العربي كلهم ساهموا في نجاحي ودي الصحافة النظيفة.. أما عن الصحافة الصفرا فدي حاجة تانية… ممكن تكون تصريحاتي مش متذوقة وبيوصلكم عن طريقهم مفهومها غلط وطبعاً انتوا شاهدين على اللي حصل واللي هيحصل مفيش مبررات”.

كما ردت على سؤال: “حبيتي شخص من طرف واحد قبل كدا؟”، قائلةً: “آه حبيت من طرف واحد”.

كما نشرت صورة لها استجابة لطلب متابعيها الذي طالبها بصورة للتأكد من أنها هي من تتواصل معهم وليس الأدمن، وظهرت بوزن زائد خلال الصورة.

تصريح بهاء الدين محمد

رد الشاعر الكبير بهاء الدين محمد، على تصريح الفنانة شيرين عبد الوهاب المسيء لأغنيته ما تجــ رحنيش، والتي كتبها قبل سنوات، حيث أعلنت شيرين عن ندمها على غناء هذه الأغنية مؤخراً.

وقرر بهاء الدين محمد، كشف كواليس عمله مضطراً مع شيرين في بعض الأحيان، بسبب وساطة بعض المقربين، محذراً إياها من تجاوز الحدود.

بهاء الدين محمد يلوم شيرين

وجه بهاء الدين محمد اللوم لشيرين عبد الوهاب، بسبب خطــ أها في حقه، خاصة وهو من الأسماء التي تدافع عنها لدى كل خــ طأ تخــ طئه من خلال تصريحاتها.

وقال بهاء الدين محمد: “مش متعود أرد على أي حد، ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف إنه مهما اتعود يغــ لط لازم ييجى عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلى باله وخاصة لما حد في كل كــ ارثة يدافع عنها”.

تابع بهاء الدين محمد، كاشفاً كواليس تعاونه مع شيرين عبد الوهاب أكثر من مرة، قائلا: “هتكلم باختصار جداً”.

بكــ اء شيرين ودعم بهاء الدين محمد

كشف بهاء الدين محمد، أن شيرين حققت حلماً من أحلامها بسبب مقابلتها له للمرة الأولى مع المنتج نصر محروس، مشيراً إلى أنها بكــ ت لحظة مقابلته.

وقال بهاء الدين محمد: “أول يوم دخلت شيرين عبد الوهاب مكتبي كانت مع الأستاذ نصر محروس اللي هو صاحب الفضل في تقديمها، وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبــ كي وسألها نصر بتعــ يطي ليه ردت علشان أنا قاعدة مع الأستاذ بهاء”.

تابع الشاعر الكبير موضحاً دوره في دعم شيرين وقت إيقافها من النقابة: “المشهد الثاني، رشحتها تغني كتير بنعشق، ولولا موافقة نصر احتراما للعشرة اللي بنا ما كانتش هتغنيها لأنها كانت موقوفة من النقابة”.

أكد بهاء الدين محمد، أن شيرين وقعت في فخ الاستــ هتار باختيار الأغاني، إذ وكلت مدير أعمالها بالاختيار نيابة عنها، لافتاً إلى أن هذا الفخ لا يجب أن يقع فيه مطرب أياً كان اسمه أو حجمه.

وكتب بهاء الدين محمد: المشهد الثالث، لما فــ وجئت بمدير أعمالها الرجل اللي أنا بحبه وبحترمه لقيته بيكلمني نيابة عنها ويقول لي سمعني الجديد.

أوضح بهاء الدين محمد: وده طبعا خــ طأ لأن اللي بيغني مهما كان اسمه مش المفروض يغــ لط غلــ طة زي دي!!! لأن المشهد ده مش لايق على المشهد الأول.

بهاء الدين محمد ينتقد طريقة غناء شيرين لأغنية متجـ رحنيش

أكد بهاء الدين محمد، في مفـ اجأة من العيار الثقيل، أن طريقة غناء شيرين لأغنيته ما تجـ رحنيش، لم تعجبه ولكنه صمت حتى الآن.

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبد الوهاب بوزن زائد فى أحدث ظهور لها وأول تعليق منها على هجوم الشاعر بهاء الدين محمد”كلامه مالوش مبرر”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين عبد الوهاب بوزن زائد فى أحدث ظهور لها وأول تعليق منها على هجوم الشاعر بهاء الدين محمد”كلامه مالوش مبرر”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور