شيرين عبد الوهاب تجيب على أسئلة الجمهور”طبعا ندمانة علشان قصيت شعرى وعلى هذة الأغنية “وتحدد موقفها فى التعاون مع عمرو دياب

10 يونيو 2022 - 4:59م منار حسين عربى، مشاهير

تواصلت النجمة شيرين عبد الوهاب من جديد مع جمهورها وأجابت على الكثير من الأشئلة و العديد من التصريحات والإجابات الحاسمة عن حياتها وأعمالها القادمة وعودتها مرة أخرى إلى مجال التمثيل ورأيها في زملائها وأيهما الأقرب إليها من ابنتيها (هنا ومريم) إليها، كشفت عنها النجمة شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

وذلك عبر خاصة القصص المصورة عبر حسابها على إنستغرام، حيث فتحت باب الأسئلة من جمهورها إليها ليسألوها متى شاؤوا عن أي شيء يخصها ورأيها في الأمور الحياتية للبنات الصغار وأمور الحب والارتباط وعن أبغض الأشياء إليها.

 

وأبدت شيرين ندمها على حلاقة شعرها بهذه الطريقة، ولا تود تكرار هذه التجربة ثانية.
وعن أفضل رواياتها قالت إن رواية “الخيط الرفيع” للراحل إحسان عبد القدوس هي أجمل الروايات التي تستمتع بقراءتها. فيما كشفت أيضاً عن أغنية ندمت على غنائها لتقول بأنها أغنية «ما تجرحنيش».

سبب زيادة الوزن
وردت شيرين على الانتقادات التي طالتها بسبب زيادة وزنها وكأنها تبدو كالحامل، لتنفي شيرين حملها من حسام حبيب، وتكشف أن زيادة وزنها في ناحية البطن كان سبب مشكلة مرضية، حيث سخرت من وزنها لتقول: «عندك حق تقولي كده.. أنا نفسي بحس إني والنبي يا أختي في السابع، وعلى وش ولادة كل لحظة.. بس للأسف ده قولون وبكتيريا حلازونية والتهابات في الاثنى عشر».

أكثر شيء بتحبيه في شخصيتك وشكلك؟

الصدق علشان أنا مش بحب الكذب، وبحب شكلي زي ما ربنا خلقني.

محمد صلاح يهاتفني وهَنَا الأقرب إليّ
ودعمت شيرين النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، لتخبر بأنها على تواصل دائم معه، وأنه أرسل إليها رسالة للاطمئنان عليها.
فيما كشفت شيرين سراً عن أعمالها خارج الفن، حيث تعد لمشروع تجاري خاص بالملابس، حيث قالت إنها مهتمة به وتعمل عليه في الوقت الحالي ليتم افتتاحه قريباً.


وعن حبها الأكثر وأيهما أقرب إليها من ابنتيها فقالت إن هنا الأقرب إليها. فيما كشفت أن نجاح أغنية معافر هو الفرح الذي تعيشه في الوقت الحالي.

ليه بتخصي عمرو أديب بحصرياتك من الأخبار

مش هو بس، بس أكيد برنامج أستاذ عمرو أديب الأكثر انتشارا في الوطن العربي.

عدم تعاوني مع عمرو دياب
جاء من بين الأسئلة التي سألها الجمهور عن سبب عدم تعاون شيرين إلى الآن مع الهضبة عمرو دياب، لتقول إن عدم اجتماعهما معاً في عمل فني كان بسبب أنها لا تجد أن هناك تناغماً مع صوتيهما لذلك ليس من الممكن أن يجتمعا في دويتو فني قريباً.


وعن أحب الممثلين الذين تتمنى التعاون معهم، أشارت إلى أنها تتمنى العمل مع النجم كريم محمد عبد العزيز، حيث تعتبره من أفضل فَنّاني الكوميديا في مصر، وتريد أن يَجمعهما عمل سينمائي قريباً، ليرُدّ عليها كريم بأنّه يريد العمل معها أيضاً.

على جانب آخر، أكد المستشار جميل سعيد أنه لا جديد في قضية النجمين شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب.

قال سعيد: “أنا لست محامي شيرين عبدالوهاب ولكن محامي حسام حبيب وبدعو لهما بالتوفيق ويكون خلافهما زوبعة في فنجان ويعودا إلى بعضهما، والقضية منظورة أمام القضاء وأتمنى انتهاء الأزمة”.

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبد الوهاب تجيب على أسئلة الجمهور”طبعا ندمانة علشان قصيت شعرى وعلى هذة الأغنية “وتحدد موقفها فى التعاون مع عمرو دياب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين عبد الوهاب تجيب على أسئلة الجمهور”طبعا ندمانة علشان قصيت شعرى وعلى هذة الأغنية “وتحدد موقفها فى التعاون مع عمرو دياب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور