شيرين عبد الوهاب تستكمل مهاجمتها لعمرو دياب “الهضبة ليست عملاقة .. وأنا هرم وهدي أي حد على دماغه” !!

31 يوليو 2017 - 10:40م Amera عربى 1٬164 مشاهدة

في الوقت الذي يثور فيه جمهور عمرو دياب ومحبيه على تصريحات شيرين عبد الوهاب ضده، إلا أن الأخيرة مازالت تستكمل سلسلة الاهانات للفنان الكبير الذي يسبق عمرها الفني بسنوات كبيرة، ومازالت تصر على الإساءة له بتصريحاتها المستفزة.

قالت شيرين في مكالمة هاتفية للإعلامي الكبير عمرو أديب “لم أذكر أي اسم لأي فنان في تصريحاتي، بدر من فنان كبير إساءة لي وأنا ردتها بشكل ما، وهذا لأني سيدة حرة، ولكن عندما يتم تسليط أشخاص عليّ بسبب هذا الأمر فهذا غير مقبول، فما شأنكم وما شأن والدتكم في التصرف مع شخص أخطأ قي حقي”.

وأضافت: “عمرو دياب أخطأ في حقي ومن أبلغني بذلك شخص لن أذكر اسمه فهو (أبو سلسلة)، وهو ملحن، وواجهت عمرو دياب بكل ما تم نقله لي، واتخذ الأمر بمزاح، وهو لديه لسان ليرد علي وكذلك إدارة أعمال”.

واستكملت: “أنا لا أتراجع عن تصريحاتي، وأنا سيدة حرة، ومداخلتي اليوم لك ليست للحديث عن تصريحاتي عن عمرو دياب، بل عن تونس وتهنئة لفلسطين بعدما أزيلت البوابات من ساحة المسجد الأقصى”.كما أشارت شيرين إلى أنها لا تهتم لما يكتبه أحد المطربين المغمورين عنها.

أما عن إمكانية الصلح بين شيرين وعمرو دياب، فردت قائلة: “هل قست من قبل طول الهضبة، فهي ليست عملاقة فهي صغيرة”، ليقاطعها عمرو أديب قائلا: “فمن المفترض أن ننعت عمرو دياب بالجبل؟”، لترد: “إن كان هو كذلك فأنا هرم، طالما الأمر ألقابا، ولكن كلمة (هضبة) لا توازي نجاحه أو أرشيفه فهو من علمنا من ذكائه، ومن لقبه بهذا هو الملحن أبو سلسلة”.

وفي تصريحات أخرى لاحدى المجالات، زادت شيرين من تصريحاتها الغير محسوبة فقالت ” للصغار من المطربين أقول لهم اخرسوا لمّوا نفسكم.. نفسكم أحسن كل واحد يتكلم على قدّه علشان أنا مش حسكت ومش عايزة حد صغير يحط نفسو بجملة غير مفيدة معاي وهو نقطة في بحري. أين لسان عمرو دياب ولا انتم عايزين فرصة على قفاي ولا ليكم دعوى بالموضوع! هل يجرؤ عمرو دياب أن يرد عليّ؟ وإن كان كبيراً وصاحب تاريخ كما تقول لميس الحديدي فهل الكبير وصاحب التاريخ يغلط بالناس وبزملائه الفنانين! طالما الكبير يغلط حياخذ على دماغه”.

فيما حرص رجل الأعمال نجيب ساويرس، على التعليق على الأزمة التي وقعت بين الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان عمرو دياب، مدافعا عن “الهضبة”.

وكتب ساويرس عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “بالنسبة لنا كلنا هو الهرم والهضبة والنجاح العالمي، وعيب الكلام ده والاستمرار في العيب والغلط.. مفيش له تفسير إلا الغيرة والحسد”.

أما مديرة أعمال عمرو دياب هدى الناظر قررت الرد والسخرية من شيرين وكتبت من خلال حسابها الخاص على “فايسبوك”:” لا ده احنا متعلمناش بقى ” ،ما أثار ضجة كبيرة بين جمهور النجم المميّز وتفاعلوا معها بشكل واسع من خلال تعليقاتهم.

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبد الوهاب تستكمل مهاجمتها لعمرو دياب “الهضبة ليست عملاقة .. وأنا هرم وهدي أي حد على دماغه” !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين عبد الوهاب تستكمل مهاجمتها لعمرو دياب “الهضبة ليست عملاقة .. وأنا هرم وهدي أي حد على دماغه” !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور