شيرين عبد الوهاب تثير التساؤلات بمقطع فيديو ” أيام من حياتى” هل قصدت حسام حبيب

19 يونيو 2022 - 11:55م منار حسين عربى، مشاهير

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، العديد من التساؤلات والغموض بين جمهورها بسبب منشور قامت بنشره مؤخرًا عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

ونشرت شيرين مقطعًا من أغنية “أيام من حياتي”، للفنان الإماراتي حسين الجسمي، وأعتبر جمهورها أنها رسالة منها موجهة لأشخاص بعينهم وبالتحديد طليقها الفنان حسام حبيب.

وتقول كلمات الأغنية: “أنا ليه وإزاي آمنك على نفسي كل ده، ومخدتش بالي إنك حد بوشين كده، أيام من حياتي، ع الفاضي ضيعتها.. كنت صفحة في حياتي، دلوقتي قفلتها.. كان قلبي في حبه ليك.. قرب يضيع نفسه.. وبدال ما يكمل بيك .. أحلام جوايا نقصو”.

كشف الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر، عن تعاونه مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، في أغنية جديدة.

أيمن بهجت قمر، نشر صورا له بصحبة شيرين والموزع الموسيقي طارق مدكور عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “إن شاء الله هتسمعوا احلى أغاني مع شيرين”.

وظهرت شيرين عبدالوهاب بشعر أسود قصير يشبه ظهورها في كليبها الأول “آه ياليل” الذي قدمته منذ 20 عامًا.

تفاصيل أزمة بهاء الدين محمد وشيرين

وكان الشاعر بهاء الدين محمد قد رد على تصريح الفنانة شيرين عبد الوهاب المسيء لأغنيته ما تجــ رحنيش، والتي كتبها قبل سنوات، حيث أعلنت شيرين عن ندمها على غناء هذه الأغنية مؤخراً.

وقرر بهاء الدين محمد، كشف كواليس عمله مضطراً مع شيرين في بعض الأحيان، بسبب وساطة بعض المقربين، محذراً إياها من تجاوز الحدود.

بهاء الدين محمد يلوم شيرين

وجه بهاء الدين محمد اللوم لشيرين عبد الوهاب، بسبب خطــ أها في حقه، خاصة وهو من الأسماء التي تدافع عنها لدى كل خــ طأ تخــ طئه من خلال تصريحاتها.

وقال بهاء الدين محمد: “مش متعود أرد على أي حد، ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف إنه مهما اتعود يغــ لط لازم ييجى عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلى باله وخاصة لما حد في كل كــ ارثة يدافع عنها”.

تابع بهاء الدين محمد، كاشفاً كواليس تعاونه مع شيرين عبد الوهاب أكثر من مرة، قائلا: “هتكلم باختصار جداً”.

كشف بهاء الدين محمد، أن شيرين حققت حلماً من أحلامها بسبب مقابلتها له للمرة الأولى مع المنتج نصر محروس، مشيراً إلى أنها بكــ ت لحظة مقابلته.

 

وقال بهاء الدين محمد: “أول يوم دخلت شيرين عبد الوهاب مكتبي كانت مع الأستاذ نصر محروس اللي هو صاحب الفضل في تقديمها، وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبــ كي وسألها نصر بتعــ يطي ليه ردت علشان أنا قاعدة مع الأستاذ بهاء”.

تابع الشاعر الكبير موضحاً دوره في دعم شيرين وقت إيقافها من النقابة: “المشهد الثاني، رشحتها تغني كتير بنعشق، ولولا موافقة نصر احتراما للعشرة اللي بنا ما كانتش هتغنيها لأنها كانت موقوفة من النقابة”.

أكد بهاء الدين محمد، أن شيرين وقعت في فخ الاستــ هتار باختيار الأغاني، إذ وكلت مدير أعمالها بالاختيار نيابة عنها، لافتاً إلى أن هذا الفخ لا يجب أن يقع فيه مطرب أياً كان اسمه أو حجمه.

وكتب بهاء الدين محمد: المشهد الثالث، لما فــ وجئت بمدير أعمالها الرجل اللي أنا بحبه وبحترمه لقيته بيكلمني نيابة عنها ويقول لي سمعني الجديد.

أوضح بهاء الدين محمد: وده طبعا خــ طأ لأن اللي بيغني مهما كان اسمه مش المفروض يغــ لط غلــ طة زي دي!!! لأن المشهد ده مش لايق على المشهد الأول.

بهاء الدين محمد ينتقد طريقة غناء شيرين لأغنية متجـ رحنيش

أكد بهاء الدين محمد، في مفـ اجأة من العيار الثقيل، أن طريقة غناء شيرين لأغنيته ما تجـ رحنيش، لم تعجبه ولكنه صمت حتى الآن.

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبد الوهاب تثير التساؤلات بمقطع فيديو ” أيام من حياتى” هل قصدت حسام حبيب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين عبد الوهاب تثير التساؤلات بمقطع فيديو ” أيام من حياتى” هل قصدت حسام حبيب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور