شيرين عبد الوهاب توجه “رسالة رومانسية” لزوجها حسام حبيب وتهديه نجاح ألبومها

26 أكتوبر 2018 - 9:26م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 540 مشاهدة

بعد النجاح الذي حققه ألبومها الجديد “نساي”، وجهت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب رسالة رومانسية لزوجها الفنان حسام حبيب، وأهدته هذا النجاح.

شيرين قالت في رسالتها، عبر خاصية “ستوري” على موقع “انستجرام”: “انت الحلم اللي اتحول حقيقة ولما ببص للقمر النهاردة بشوفك.. بهديلك نجاح الألبوم ده ومش لاقية كلام يتقال غير إني حلمت بيك، حسام يا روحي بحبك”.

وكانت شيرين قد كشفت من قبل أن أغنيتها “نساي” كان من المفترض أن يغنيها زوجها حسام حبيب، لكنه منحها لها عندما علم بأنها تحتاج إلى أغنية واحدة لتكمل ألبومها الغنائي.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت ألبوم “نساي” مساء الأربعاء 24 أكتوبر، عبر قناتها على YouTube، ويضم الألبوم 12 أغنية هم: “الوتر الحساس” من كلمات سعود الشربتلي، وألحان محمد رحيم، وتوزيع موسيقي توما، “ياريتها جت” من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع موسيقي النابلسي، و”بحبك من زمان” من كلمات محمد رفاعي، وألحان جان صليبا، وتوزيع موسيقي النابلسي.

وأغنية “حبه جنة” من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، و”كدابين”، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان خاد عز، وتوزيع موسيقي توما، و”تاج راسك” من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع موسيقي حسن الشافعي، و”زمان” من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع موسيقي النابلسي.

وأغنية “ضعفي” من كلمات سلطان صلاح، وألحان خالد عز، وتوزيع موسيقي نادر حمدي، و”كلام عينية” من كلمات أمير طيعمة، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي حسن الشافعي، و”بياعين الصبر” من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقي النابلسي، و”نساي” من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع موسيقي النابلسي، “طيبة وجدعة” من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي النابلسي.

ومنذ ارتباط الفنانة المصرية شريين بزوجها الفنان حسام حبيب، وخرجت عليها العديد من الأخبار حول حملها والتي التزمت الصمت تجاهها لفترات طويلة.

شيرين، خرجت عن صمتها وقررت الرد على هذه الأخبار خلال تصريحاتها لبرنامج MBC: Trending،  “ماينفعش كل المطربات يحملوا في نفس الوقت، لازم بالدور، كفاية نانسي عجرم تقوم بالسلامة.. أيوة أنا نيكست”، لتؤكد بذلك الشائعات التي تناولها الجمهور خلال الفترة الأخيرة حول انتظارها أول مولود من حسام حبيب.

من ناحية أخري، قالت شيرين عن قبلاتها الدائمة لزوجها أمام الكاميرات، قالت”أنا حرة لأني ببوس جوزي، وده أمر لا أخجل منه، وإن كان حسام حبيب له شخصية مختلفة أمام الكاميرا، والعكس صحيح عندما نكون بمفردنا”.


وأضافت شيرين: “أنا لا أعلم ما سر الانتقادات والهجوم الذى أتعرض له بسبب هذا الأمر وهو أمر طبيعي ويحدث في العالم كله”، متابعة بمزاح: “أنا مش لايقه على العيش هنا”.

يذكر أنا شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، احتفالا بعقد قرانهما، يوم 7 أبريل 2018  ، وسط حضور أسرتيهما، وعدد من أصدقائهما.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من مواليد عام 1980، وقدما سويا “دويتو” غنائي بعنوان “كل ما أغني”، وهو من إنتاج شركة “نجوم ريكوردز”، ومن كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع النابلسي، وطرحت في عام 2016.

 

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ شيرين عبد الوهاب توجه “رسالة رومانسية” لزوجها حسام حبيب وتهديه نجاح ألبومها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيرين عبد الوهاب توجه “رسالة رومانسية” لزوجها حسام حبيب وتهديه نجاح ألبومها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور