قبل أن تخمد النار شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب “مش بكرهه وللظالم لك يوم” وترفض عرض زواج ابنتها بالضرب

5 يونيو 2022 - 5:09م منار حسين عربى، مشاهير

فى ظل الأزمة الأخيرة التى نشبت بين شيرين وطليقها حسام حبيب تفاعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب مجددا مع اسئلة متابعيها على موقع انستغرام، وتحدثت هذه المرة بوضوح أكبر عن حياتها الشخصية وقالت إنها لا تحب حسام حبيب ولا تكرهه، ولو طلب العودة إليها سترفض.

كما رفضت عرض زواج لابنتها مريم مؤكدة أن الأولوية الآن لتعليمها، وبررت “نكد النساء” بالتأثر بالهرمونات كما توقعت نجاح أي تعاون بينها وبين النجم كريم عبد العزيز.

وردت شيرين على سؤال من أحد متابعيها يقول: لسه بتحبي حسام حبيب أو خلاص قدرتي تشيليه من قلبك، بأنها: أنا مش بحبه ولا بكرهه.


وردا على سؤال عن عودتها لحسام حبيب في حالة طلبه منها الرجوع اليه، وردت شيرين: هرفض طبعا.


وقالت شيرين عبد الوهاب: أعيش في حالة رضا نفسي عندما أسأل عن عائلتي وأهتم بأطفالي وفي نفس الوقت أعمل على أغاني جديدة.

أما عن سبب اختفائها، أكدت شيرين عبد الوهاب أنها لم تختفي بل تحضر للعديد من الأغاني الجديدة هذه الفترة بجانب اهتمامها بأطفالها وتعليمهم مما يجعلها مشغولة.

وكانت ضمن اسئلة متابعيها عبر السوشيال ميديا عن فنان تتمنى العمل معه وتتوقع ان يحققا معا النجاح، وردت شيرين بمنشن للفنان كريم عبد العزيز.


وجاء سؤال اخر من متابعيها كالاتي: تقولي اي للظالم؟ وردت شيرين بتلقائية: لك يوم.

ردت شيرين عبد الوهاب على سؤال احدى متابعيها بتحبي فرصة تانية لأي شخص كسرك أو زعلك، قائلة: طبعا ربنا بيعفو أنا مش حعفو.

يذكر أن شيرين اختارت خاصية “اسال شيرين” على حسابها بموقع انستغرام لمواجهة الجماهير بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب، وحسمت الأسبوع الماضي أمر عودتها لعصمة حبيب نافية أقواله في التحقيقات الرسمية، وأكدت أن الزواج أصله الإشهار ولو عادت لعصمته كانت ستعلن على الفور، كما نفت شائعة حملها، وتحدثت عن استعدادها لتكرار تجربة الزواج وموقف ألبومها الغنائي المنتظر.

وردا على سؤال يعنى إيه راجل؟، قالت شيرين: راجل هو اللى تحسيه وهو فى حضنك ابنك، واللى تحسيه وأنتى خايفة أبوكى، واللى تحسيه فى الدنيا هو الدهر والسند.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

وردا على سؤال ممكن تتجوزى تانى؟ قالت شيرين عبد الوهاب: فى الوقت اللى بتسأل فيه ده أكيد هقول لأ.

وقالت شيرين أنها لو عثرت على مصباح علاء الدين ستتمنى أن تعيش على جزيرة برفقة ابنتيها وأمها فقط.

وتهربت شيرين من الإجابة عن سؤال حول الموعد النهائي لصدور ألبومها الجديد، وقالت إنها الفترة القادمة ستطرح عدة أغنيات منفردة، كما أعلنت عن عودتها لجمهورها في مصر بحفل غنائي في شهر أغسطس المقبل دون الكشف عن تفاصيل.

ماهى الأزمة الأخيرة بين شيرين وحسام

لجأت شيرين إلى الشرطة وقدمت بلاغا” ضد حسام حبيب بالتعدى عليها وعلى بناتها وكانت نيابة الشيخ زايد قد قرّرت إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب بعد القبض عليه، بكفالة عشرة آلاف جنيه، على خلفية اتهامه بحيازة سلاح ناري منتهي الترخيص وتهديد طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب والتعدّي عليها هي وابنتيها بالسبّ والشتم.

وطالبت النيابة العامة بالتحفظ على السلاح المضبوط، والإسراع في تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لكشف ملابساتها، كما أمرت بالاستماع الى أقوال شيرين عبد الوهاب لكشف تفاصيل الحادثة.

وارتبطت شيرين بحسام حبيب في أبريل عام 2018 في حفل زفاف اقتصر على الأهل والأصدقاء، ولم تخل حياتهما الزوجية من الأزمات والشائعات عن طلاقهما، إلى أن فجّرت الإعلامية نضال الأحمدية خبر انفصالهما، إثر أزمة بينهم.

بداية الأزمة بين شيرين وحسام

بدأت الأزمة بالتسجيل الصوتي المنسوب لوالد حسام حبيب يتحدث فيه في حوار صحفي عن علاقة شيرين وحسام حبيب ورغبة نجله حسام حبيب في الزواج مرة أخرى وأنه متحكم في أموال شيرين.


وعلق حسام حبيب حينها في برنامج الحكاية مع عمرو أديب، أن هناك حملة ممنهجة ضد شيرين عبدالوهاب وقال: «هناك من يرغب في تدمير شيرين عبدالوهاب، وهم أشخاص كانوا يعملون معها في الماضي، ولكن بسبب مواقف في العمل انتهت العلاقة بينهم، لذلك رسائل هؤلاء الها معظم الوقت أن وجودهم بجوارها كان مهم لها، وأن حياتها لم تعد طبيعية بعد خروجهم منها.

كشف عن ابتزاز قامت به صاحبة التسجيل الصوتي له وأنه طالبت منه 2 مليون جنيه.

تفاصيل طلاق شرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وفي عام 2021 أعلنت نضال الاحمدية عن انفصال شرين عبدالوهاب وحسام حبيب في وقت سابق، ثم اكدت شيرين ذلك، وقبلها قالت نضال الاحمدية انها في مكالمة بينهما اخبرتها شيرين بأنها لم تعد مستعبدة.


كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك خلال لقاء مسجل أجرته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية معها.


قالت شيرين عبدالوهاب خلال حديثها مع نضال الأحمدية عن طليقها حسام حبيب: «أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، وحبي لحسام بقى زي السرطان، ورجوعي له محتاج معجزة من عند الله، هو الحيلة اللي عايز كلامه يمشي«.

وفي أول ظهور لشرين بعد انفصالها، خلال احياءها لحفل غنائي في أبوظبي، ظهرت بشكل فاجئ الجميع وهي حالقة لشعر رأسها، وقالت لجمهورها: «هتقبلوني بالشكل ده؟، أنا كدة فُقْت»، وتكهن الجميع حينهاأن طليقها حسام هو من قام بفعل ذلك.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

وعلقت شيرين على هذه الادعاءات بتغريدة عبر موقع «تويتر»، قائلة: «ليه ميكونش لوك جديد، ليه ميكونش تغيير، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟».

وأضافت: «ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني، أنا قوية بيكم بس محبش حبكوا ليا يخليكم متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين».

الكلمات الدلالية لـ قبل أن تخمد النار شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب “مش بكرهه وللظالم لك يوم” وترفض عرض زواج ابنتها بالضرب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “قبل أن تخمد النار شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب “مش بكرهه وللظالم لك يوم” وترفض عرض زواج ابنتها بالضرب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور