شيريهان تكشف سر صورتها مع ابن أحمد السقا

25 يوليو 2017 - 2:39ص عماد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬011 مشاهدة

شيريهان تكشف سر صورتها مع ابن أحمد السقا

في أول رد  فعل على الشائعات التي انتشرت خلال الايام الماضية عن قيامها بطرد نجل أحمد السقا من  بروفات مسرحيتها الجديدة أصدرت الفنانة شيريهان بيانا رسميا نفت فيه تلك الشائعات.

شريهان وعلى غير عادتها لم تتجاهل الشائعات بعدما مست علاقتها بالشاب ياسين أحمد السقا، خاصة وأنّ الأخير يعتبرها “أمه الثانية”. ونفت كل ما ورد عن طرده أثناء بروفات مسرحيتها، مؤكدة أنّ الأمر برمته كذبة سخيفة، وأنها لن تسمح أبدا بإهانته.

شيريهان أكدت في بيانها الصحفي، أنّ ما نشر عن طرد ياسين أحمد السقا من بروفات مسرحيتها الجديد، غير صحيح وأنها تعتبره مثل أبنائها، مشيرة إلى أنها لن تسمح بذلك مع طفل صغير سواء ياسين أو غيره.

الفنانة المصرية قالت إن ذلك الأمر يسيء إلى سمعة جميع الفنانين، وهو أمر عار تماما من الصحة، وأنّ ما نشر ليس إلا “كذبة سخيفة”.

فيما أوضحت شريهان حقيقة الصورة المتداولة لها مع ياسين، مؤكدة أنها أثناء زيارتها لمدرسة ياسين بالصدفة منذ فترة كبيرة، عندما أبلغوها أن ياسين من بين الطلاب المتواجدين وطلبت مقابلته، وتم التقاط الصورة التي تم تداولها كذبا أنها من بروفات المسرحية.

المسرحية الجديدة ستكون أول عمل لشيريهان بعدما قررت العودة إلى مجال التمثيل بعد فترة طويلة من الغياب بسبب معاناتها المرضية وخضوعها لعمليات جراحية.

شاهد أيضاً: جميلة عوض تحتفل بعيد ميلادها مع أحمد السقا ومنى زكي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيريهان تكشف سر صورتها مع ابن أحمد السقا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور