شيكو في سن المراهقة… هل تغيرت “ملامحه” كثيرًا؟

26 ديسمبر 2018 - 8:10م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 493 مشاهدة

شارك الفنان المصري شيكو جمهوره في صورة قديمة له عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام».

شيكو ظهر في الصورة التي نشرها وهو برفقة عدد من أصدقائه أثناء مباراة لكرة القدم، وعلق قائلا: «ايه رأيكم كيوت ولا عادي».

الصورة حازت على إعجاب عدد كبير من جمهور الفنان الكوميدي، وحصدت العديد من التعليقات الطريفة ومنها: «شكلك متغيرش، كنت خاسس أوي، زي ما انت، كيوت».

شيكو شارك في الموسم الرمضاني قبل الفائت في مسلسل «خلصانة بشياكة»، مع الفنان أحمد مكي، هشام ماجد، دينا الشربيني، انتصار، ملك قورة.

كما يستعد شيكو لتقديم مسلسل جديد يخوض من خلاله الاثنان السباق الرمضاني المقبل، وقال الفنان شيكو إنه استقر نهائيا على مسلسل ” اللعبة” ليشارك به في موسم رمضان 2019 مع هشام ماجد، وعدد آخر من الفنانين منهم  أحمد فتحي ومحمد ثروت وسامي مغاوري وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول، هو من تأليف أحمد خطاب، وفادي أبو السعود،إبراهيم صابر، وأحمد سعيد والي ، وإخراج معتز التوني.

وأضاف شيكو أنه يستعد لتصوير المسلسل في نصف شهر يناير المقبل في الديكورات الخاصة بالعمل، خاصة وأن مؤلفي المسلسل انتهوا من وضع الخطوط العريضة والرئيسية للحلقات، وبدأ مخرج المسلسل في معاينة أماكن التصوير، معربًا عن أمنياته أن يقدم شيئا مختلفا يلقى إعجاب الجمهور.

من أبرز أعماله، سمير وشهير وبهير، بنات العم، الحرب العالمية الثالثة، حسن وبقلظ، حمله فريزر.

وكان آخر أفلام شيكو فيلم «قلب أمه»، من بطولة هشام ماجد وشيكو ونور قدري ونجم “مسرح مصر” أوس أوس، وهو من إخراج عمرو صلاح، وتم عرضه في عيد الفطر الماضي.

شيكو اسمه الحقيقي هشام محمد من مواليد 1980، وهو ممثل ومؤلف سيناريو مصري، كون في فترة الجامعة مع أصدقائه فرقة عرفت باسم تمر هندي للإنتاج الفني، و قدموا أفلاماً سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة، كان أنجحها فيلم “رجال لا تعرف المستحيل”.


لفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، و بالفعل أنتج لهم مسلسل “أفيش وتشبيه”، الذي كان يقدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية، ثم أنتج لهم حفظي بعدها فيلم “ورقة شفرة” الذي حقق نجاحاً كبيراً على مستوى النقد.

الكلمات الدلالية لـ شيكو في سن المراهقة… هل تغيرت “ملامحه” كثيرًا؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيكو في سن المراهقة… هل تغيرت “ملامحه” كثيرًا؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور