شيماء الحاج تدافع عن حنين حسام: فاكرين نفسهم شرفاء مكة .. صور

13 مايو 2020 - 1:32ص أحمد عربى، مجتمع النجوم، منوعات

في خطوة غير متوقعة، دافعت الفنانة المصرية شيماء الحاج، عن البلوجر حنين حسام، بعد عرض الأخيرة على النيابة العامة بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

ودعمت شيماء رأي الممثلة راندا البحيري والتي دعت لمساندة حنين، ودعت إلى فك كربها.

وتساءت رندة  باستنكار عن قبول توبة المخطئ، لتُجيبها شيماء عبر انستجرام: “الظاهر أنه لأ يا راندا، مينفعش عند الناس اللي شبه دول، عشان هما فاكرين نفسهم شرفاء مكة، والظاهر كده بقى فيه دين جديد على مزاجهم، وهما ألهو نفسهم على هذا الدين”.

وأضافت شيماء: “أي دين أساسا وأي ملة أنزلت على وجه الأرض متبري منهم، وميعرفوش حاجة عنه، وتاريخهم أسود من السواد، وإللي بيخططوا لمستقبلهم إزاي يبقى نيله زيهم”، مستشهدة بالحديثين “الخائض في أعراض الناس مُفلس يوم القيامة وإن صلى وصام واعتمر”، و”ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء”.

واختتمت شيماء: “يلي فاكرين نفسكم مسلمين، أعوذ بالله من شر الناس في هذا الزمن، يارب كل إللي بيتمنى الأذى للغير تجعله في نحره وفي نحر أهل بيته وعرضه..اللهم آمين”.

وكانت حنين حسام قد ظهرت بفيديو من منزلها، ودعت الفتيات إلى العمل من المنزل، بعائد مادي يصل إلى مئات الدولارات، قائلة، “أنا عارفة أن فيه ناس كتيرة قاعدة في البيت وأشغالها اتعطلت.. علشان كده أنا عملت وكالة على لايكي، الجروب هيكون بنات بس”، لتطلب من متابعيها من الفتيات عمل فيديو لايف على تطبيق لايكي مقابل أموال كثيرة.

وتابعت طالبة الآثار في الفيديو: “أنا عارفة أن عندكوا مشاكل مادية، أنا عملت وكالة على (لايكي) مسكت ورقها وإدارتها، أنا اللي هكون في الجروب، أنا عايزة الجروب بنات بس، مش عايزة أي ولد عشان ده أكل عيش ناس”.

وكانت النيابة العامة أمرت بحجز حنين وعرضها لاستئناف التحقيق معها صباح باكر، بعد أن واجهتها بما نسب إليها من اتهامات وما ضبط بحوزتها، ومشاهدة مقاطع مصورة مذاعة لها.

فيما أكد حسام عبد الهادى “موظف” والد حنين حسام، فتاة التيك توك، أن ابنته بريئة من التهم المنسوبة إليها بالتحريض على الفسق والفجور، لافتا إلى أن الفيديوهات التى قامت ابنته بإعدادها عادية، ولا تتعدى كونها فيديوهات شبابية كباقى الفيديوهات التى يقوم بنشرها الفتيات والشباب من جيلها والتى تأتي في اطار الهزار والمزاح.

الكلمات الدلالية لـ شيماء الحاج تدافع عن حنين حسام: فاكرين نفسهم شرفاء مكة .. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيماء الحاج تدافع عن حنين حسام: فاكرين نفسهم شرفاء مكة .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور