شيماء سيف تعايد والدتها في عيد ميلادها برسالة كوميدية.. ماذا قالت؟

13 يناير 2021 - 1:38ص أحمد غير مصنف القاهرة - كل النجوم

احتفلت الفنانة شيماء سيف، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بعيد ميلاد والدتها، وشاركت بصورة تجمع بينهن عبر حسابها.

وتغزلت الفنانة في والدتها بعدد من الكلمات، قالت خلالها، «النهاردة أحلى يوم فى الدنيا، يوم عيد ميلاد قلبي، وكل دنيتي، أحلى أم في الكون، وأحن وأجدع وأرجل أم فى العالم».

وتابعت الفنانة خلال معايدتها لوالدتها، قائلةً «كل سنة وانتي نور حياتي، كل سنة وانتي سر سعادتي ووجودي ياكوكو، ياحب العمر كله، ربنا يبارك لي فيكي ويديكي الصحة وطولة العمر، والله ياماما لو جبتلك الدنيا كلها تحت رجلك ماهتوفيكي حقك، بحبك يانبض قلبي، ونور عينيا، وملكة حياتي».

ولقيت الصورة التي شاركتها الفنانة استحسان المتابعين، وتفاعل عدد كبير منهم معها، إذ حصدت آلاف من تسجيلات الإعجاب فضلًا عن مئات التعليقات، والتي كان من أبرزها، «كل سنة وانتوا منورين الدنيا، انتي شبه مامتك أوي، ربنا يخليهالك، نسخة منك، نفس سماحة الوجه وبشاشته الله يخليها لك ويرزقك برها، حلوين أوي، انتوا ازاي نسخة من بعض كدة، ربنا يحافظ عليكوا».

ودائمًا ما تتحدث الفنانة شيماء سيف، عن عمق العلاقة التي تجمع بينها وبين والدتها في المناسبات واللقاءات التلفزيونية، وأهميتها في حياتها، إذ تعتبرها صديقتها الأولى والأهم فالدعم دائمًا ما تتلقاه منها.

وخلال مكالمة هاتفية، في برنامج يحدث في مصر، تحدثت والدة الفنانة شيماء سيف،عنها، قائلةً «شيماء جد فى حياتها، ولكن عندما تضحك لا أحد يستطيع التغلب عليها ».

يذكر أن الفنانة شيماء سيف، هنأت مؤخرًا متابعيها على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بمناسبة الكريسماس.

ونشرت شيماء سيف، صورة تهنأ من خلالها جمهورها، ولكن على طريقتها الكوميدية، حيث ضهرت فيها بعد تركيب صورتها على برنامج تعديل الصور، وعلقت عليها قائله: “كل سنة وانتو طيبين”.

وتواصل الفنانة شيماء سيف، تصوير أحداث مسلسلها الجديد “في بيتنا ربوت” ويشاركها البطولة هشام جمال، وعمرو وهبة، والفنانة دلال عبد العزيز، وناهد السباعي، وهشام جمال، وأوس أوس، وعارفة عبد الرسول، وليلي أحمد زاهر.

ومن المقرر أن ينتهي صناع العمل من التصوير خلال أيام على أن يبدأ بعدها على الفور صناع العمل في مونتاج حلقات المسلسل ليكون جاهز للعرض خلال شهر من الآن عبر القنوات الفضائية.

مسلسل “في بيتنا ربوت”، تدور أحداثه حول أسرة مصرية تقرر أن تشتري الإنسان الآلي الذى يطلق عليه روبوت لتستعين به هذه الأسرة ويعيش معها في البيت لمساعدتها في أعمال المنزل ولكن هذا الروبوت يقلب حياة هذه الأسرة رأساً على عقب بعد ذلك، حيث تتعرض للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المختلفة بجانب وجود بعض المشكلات التى تواجهها هذه الأسرة بسبب الروبوت .

الكلمات الدلالية لـ شيماء سيف تعايد والدتها في عيد ميلادها برسالة كوميدية.. ماذا قالت؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شيماء سيف تعايد والدتها في عيد ميلادها برسالة كوميدية.. ماذا قالت؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور