صابرين تؤدي العمرة… صورة

23 ديسمبر 2018 - 9:43م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 656 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية صابرين، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة لها من داخل الحرم المكي.

صابرين، علقت على الصورة بقولها: «اللهم تقبل»، وحصدت على العديد من تعليقات متابعيها الذين طالبوها بالدعاء لهم.

يذكر أن آخر أعمال صابرين، كان مشاركتها في مسلسل «أفراح إبليس»، الذي شارك في بطولته عدد من النجوم منهم  جمال سليمان، محمود عبدالمغنى، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائي، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، هنادي هاني مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، ومن إنتاج لؤى عبدالله، إخراج أحمد خالد أمين.

كما شاركت في مسلسل «البيت الكبير» الذي تقوم ببطولته الفنانة بوسي، منذر رياحنة، سوسن بدر، أحمد بدير، لوسي، أحمد صيام، حمادة بركات، لقاء سويدان، طارق صبري، حجاج عبدالعظيم، وإخراج محمد النقلي وتدور أحداثه في الصعيد، وتأليف أحمد صبحي.

وكانت صابرين قد أثارت الجدل بتصريحاتها حول الحجاب عندما انتقدها الجمهور لظهورها في أكثر من عمل وهي ترتدي باروكة، وقالت وقتها إنها غير محجبة لكنها محتشمة وأن ملابسها أمر يخصها وحدها.

قدمت صابرين عدد من الأدوار السينمائية منها “الاونطجية” و”غرام الأفاعي” و”العميل رقم 13” و”حارة الجوهري” و”درب البهلوان” و”اللعب مع الأشرار” و”سواق الهانم” و”ليه يا دنيا”، بالإضافة إلى عدد من الأعمال المسرحية من أبرزها “حمري جمري” و”الشحاتين” و”عصفور عقله طار” و”خالتي صفية والدير”.

في عام 1999م جسدت “صابرين” شخصية كوكب الشرق الراحلة “أم كلثوم” من خلال مسلسل تلفزيوني بعنوان “أم كلثوم”، الذي حقق نجاحاً مذهلاً وأصبح أحد أفضل الأعمال الدرامية التليفزيونية على مدار تاريخ التليفزيون العربي.

عقب مسلسل “أم كلثوم” ابتعدت الفنانة “صابرين” عن التمثيل والوسط الفني، حيث تعرضت لأزمة مالية وصحية كبيرة ووصلت مديونياتها إلى “2.5” مليون جنيه، كما ارتدت الحجاب وأعلنت اعتزالها للتمثيل، إلا أنها عادت مرة أخرى عام 2010م لتستكمل مشوارها الفني وهى مرتديه الحجاب.

من أبرز الأعمال التي شاركت بها عقب عودتها إلى التمثيل مسلسل “الفنار” عام 2008م، و”العمدة هانم” عام 2009م، و”شيخ العرب همام” عام 2010م، و”سامحني يا زمن” عام 2010م.

نالت الفنانة “صابرين” خلال مشوارها الفني العديد من الجوائز حيث حصلت على الوسام الملكي من الأردن وعلى جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “أم كلثوم” من مهرجان القاهرة للإذاعة والتليفزيون عام 2005م.

الكلمات الدلالية لـ صابرين تؤدي العمرة… صورة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صابرين تؤدي العمرة… صورة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور