صاحبة السيلفي مع عمرو دياب التي أشعلت مواقع التواصل تكشف حقيقة ارتباطهما.. وتصفه بـ “المثير”.. صور

13 يناير 2021 - 1:35ص sara عربى، مشاهير

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى مؤخرا صورة سيلفي جمعت الفنان المصري عمرو دياب بفتاة رائعة الجمال، وهو ما دفع الكثيرين للتكهن بدخول الهضبة في علاقة حب جديدة بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

وقد اتضح أن الفتاة صاحبة الصورة هي عارضة أزياء ونجمة من نجمات انستجرام فى دولة لاتفيا، وتدعي كارولينا زوبكوفا، وقد أعادت نشر الصورة على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

أحد متابعي كارولين على حسابها بموقع “انستجرام”، وجه سؤالا لها عن علاقتها بعمرو دياب، حيث قال :”نحن نظن أن هناك علاقة عاطفية تجمعك بعمرو دياب”، فردت عليه قائلة: ” أنه مثير، ولكني فتاة جيدة ومتزوجة”.

وكارولين زوبكوفا متزوجة من رجل الأعمال النمساوي دانيال ماتيس، وهو من مؤسسي إحدى كبريات شركات الهواتف الذكية، ولديها ابنة تدعى “ناتالي” عمرها خمس سنوات.

الجدير بالذكر أن خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني قد انتشر خلال الأسابيع الماضية بشكل كبير وبات حديث الجمهور وذلك بعدما تردد أن خلاف الثنائي بسبب عدم “توثيق زواج عمرو دياب ودينا الشربيني”، لكن كل منهما لم يعلق حتى الآن سواء بالتأكيد أو النفي على ما يتم تداوله حول علاقتهما، وهذا ما أثار الجدل أيضًا، خاصة وأن الأزمة محل اهتمام جمهورهما.

 وما جعل الأمر يزداد صعوبة هو عدم ظهور الفنانة المصرية مع عمرو دياب في حفلاته الأخيرة كما كانت تفعل في الماضي مما جعل البعض يرى أن الأزمة بين الثنائي في هذه المرة أكثر تعقيدا من أي أزمة أخرى.

الكلمات الدلالية لـ صاحبة السيلفي مع عمرو دياب التي أشعلت مواقع التواصل تكشف حقيقة ارتباطهما.. وتصفه بـ “المثير”.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صاحبة السيلفي مع عمرو دياب التي أشعلت مواقع التواصل تكشف حقيقة ارتباطهما.. وتصفه بـ “المثير”.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور