أحد مغنى مهرجان”مافيش صاحب يتصاحب” يعتزل الغناء ويتجه للأناشيد الدينية ويصبح حديث السوشيال ميديا..فيديو

31 يوليو 2022 - 3:37م منار حسين مجتمع النجوم

مغنى المهرجانات فارس حميدة وصاحب أغنية “مافيش صاحب يتصاحب” أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن  قرر اعـــتزال غناء المهرجانات والاتجاه إلى الابتهالات والأناشيد الدينية.

فقد طرح فارس حميدة، أولى أنشوداته الدينية تحت اسم “العـــليل – فكيف السبيل إلى أن أتوب”، ونشرها على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”.

فارس حميدة علق على الأنشودة، بقوله: “مع بداية عام هجري جديد نبدأ نحن بداية جديدة فى عالم مليء بالخير والصــالحين وهو عالم الدعوة الى الله، ونسأل الله الإخــلاص في العمل”.

وأنشودة “العـــليل – فكيف السبيل إلى أن أتوب”، من كلمات عبد الرحمن العامري، وتوزيع محمد بدر، وتصوير مودي رجب.

وتقول كلمات الأنشودة: “عـــليل يا رب وأنت الطبيب.. عـــليل يريد دوا للذنـــوب.. فكيف السبيل إلى أن أتـــوب.. وتُمحى الخـــطايا وتصفي القلوب.. إذا صرت يومًا وقلبي يميل إلى فـــتنةٍ أو ضــــللت السبيل.. فتبقى إلهي مـــلاذِ الوحيد.. وعـــفوك لا ينتهي لا يزول”.

من هو فارس حميدة:

وكان قد عرف الجمهور فارس حميدة عام 2015، حينما كان طفلا صغيرًا من خلال مهرجان “مفيش صاحب يتصاحب”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا آنذاك، وتخطى المهرجان الـ10 ملايين مشاهدة بعد شهر واحد فقط من طرحه، وهو المهرجان الذي نافــس أغاني فرقة أوكا وأورتيجا.

وكان فارس حميدة، أحد أعضاء فريق “شبيك لبيك”، الذين عرفوا أيضا بلقب “ولاد سليم اللبانين” وهم فارس حميدة، وحسن البرنس، وناصرغندي، حيث جاءوا من محافظة الإسكندرية إلى القاهرة ليشـــقوا طريقهم ويبدأوا في مجال الغناء وتعـــاقدوا مع شركة شعبيات.

الكلمات الدلالية لـ أحد مغنى مهرجان”مافيش صاحب يتصاحب” يعتزل الغناء ويتجه للأناشيد الدينية ويصبح حديث السوشيال ميديا..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحد مغنى مهرجان”مافيش صاحب يتصاحب” يعتزل الغناء ويتجه للأناشيد الدينية ويصبح حديث السوشيال ميديا..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور