صباح تجمع نجوم الزمن الجميل في صورة نادرة من عيد ميلاد ابنتها هويدا.. شاهد من هؤلاء

5 نوفمبر 2017 - 10:52ص عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 4٬848 مشاهدة

صباح تجمع نجوم الزمن الجميل في صورة نادرة من عيد ميلاد ابنتها هويدا.. شاهد من هؤلاء

هذه اللقطة النادرة كانت من احتفال المطربة اللبنانية صباح بعيد ميلاد ابنتها هويدا وهو الحفل الذي حضره كوكبة من نجوم الزمن الجميل وعلى رأسهم هدي سلطان وفريد شوقي وليلي فوزي وسهير البابلي وزوجها منير مراد.

هويدا ولدت يوم 18 مارس عام 1952 وأنجبتها صباح من زوجها الملحن أنور منسي الذي توفي وهي لاتزال صغيرة، لذلك نالت الكثير من الدلال حيث قامت والدتها بغناء العديد من الأغاني لها، وشجعتها على دخول التمثيل حيث دخلته عام 1970.

عملت هويدا في السينما المصرية والسينما اللبنانية كما عملت في في المسرح والتلفزيون بأعمال قليلة، أنهت مشوارها الفني عام 1988 بعد أن انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل بنت الكبا حينها قامت بأعلآن أعتزالتها التمثيل.

أما الفنانة صباح فصاحبة مشوار طويل في عالم الغناء والتمثيل حيث شاركت في عشرات الأفلام في السينما المصرية واللبنانية أشهرها على الإطلاق فيلم الرجل الثاني مع سامية جمال ورشدي أباظة وفيلم ليلة بكى فيها القمر مع حسين فهمي وغيرها من الأفلام.

تزوجت صباح أكثر من مرة كان أشهرها الملحن والعازف أنور منسي والد ابنتها والفنان رشدي أباظة وهو الزواج الذي لم يدم طويلا وكان سببا في طلاق رشدي أباظة من زوجته الفنانة سامية جمال.

شاهد أيضاً: وصلة رقص لفيفي عبده وإلهام شاهين بحفل زفاف ابنة إيناس الدغيدي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صباح تجمع نجوم الزمن الجميل في صورة نادرة من عيد ميلاد ابنتها هويدا.. شاهد من هؤلاء“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور