صباح تسببت في وفاة شقيقها.. ولهذا السبب كانت منبوذة بين عائلتها… تعرف على التفاصيل

5 أبريل 2018 - 4:35ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬559 مشاهدة

صباح تسببت في وفاة شقيقها.. ولهذا السبب كانت منبوذة بين عائلتها… تعرف على التفاصيل

عاشت الفنانة الراحلة صباح، طفولة بائسة برفقة عائلتها وذلك كونها جاءت طفلة على خلاف ما كانوا يتوقعون، حيث كانوا يتمنون أن تكون ولدًا ولكنها خالفت توقعاتهم.

صباح، قالت في حوار نادر لها: «ماذا كانت أمي تستطيع أن تفعل بي.. تقتلني مثلا؟ ولإحساسي بأنني إنسانة مغضوب عليها، بدأت ألفت النظر إلي.. وبدأت أعكس عدم الرضا عني إلى سخط على من حولي، وعفرتة؟».

ولجأت صباح إلى إثارة المساكل لكل من حولها بسبب معاملة أهلها لها، فكانت تقوم  بصب الماء على الجيران، وتختار الأذى لأي عجوز لا يستطيع أن يجر خلفها وكان الناس تقابل أفعالها بشكوى لوالدتها تليها علقة ساخنة لها، ولكن على خلاف أسرتها كان محبوبة من والدها.

وكشفت صباح، قصة شقيقها الذي كان يصغرها ببضع سنوات والذي أصيب بداء في معدته ألزمه الفراش لأشهر معدودة، فكان من فرط الحمى يغنض عينيه، ولكنه كان يعرف كل قادم من وقع أقدامه ومن حفيف صوته إذا همس، فيناديه باسمه ويحدثه، وكان يجمعها به حب كبير، فقد كان الوحيد الذي لا يعرف أنها مكروهة، وكان ينظر إلى شقاوتها على أنها ملجئه إذا ما غادر الفراش.

وبعد أن شفي الصبي وخرجت به صباح إلى الحديقة لترفه عنه، كان الجو باردًا، فانتكس مجددًا وعاد إلى فراشه وانتابته حمى شديدة انتهت بالتهاب رئوي، ثم مات بعد أيام قليلة، وظلت تبكيه لسنوات.

الكلمات الدلالية لـ صباح تسببت في وفاة شقيقها.. ولهذا السبب كانت منبوذة بين عائلتها… تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صباح تسببت في وفاة شقيقها.. ولهذا السبب كانت منبوذة بين عائلتها… تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور