صبا مبارك بأحدث جلسة تصوير: لا زلت مهووسة بالمكياج المصري القديم

23 أغسطس 2021 - 7:26م منار حسين عربى، مشاهير

كشفت الفنانة صبا مبارك  عن جلسة تصوير جديدة، مستوحاة من آجواء الحضارة المصرية القديمة، وعلقت عليها مؤكدة أنها لا زالت مهووسة بالمكياج المصري القديم.

صبا مبارك
صبا مبارك – الصورة من حسابها على إنستقرام

جلسة التصوير تم التقاطها من كواليس تصوير مسلسل “الملك” الذي منع من العرض بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2021، وظهرت فيها صبا مبارك بساحة أحد المعابد المصرية القديمة وقدمت نصف الصور بشعرها المكشوف، بينما وضعت في النصف الثاني وشاحا ليبرز الكحل المصري المعروف حول عينيها، وعلقت على الصور عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: ما زلت مهووسة بالمكياج المصرى القديم وسيظل المصدر الأول والوحيد للإلهام.

يذكر أن مسلسل الملك تم إيقاف تصويره ومنعه من العرض بقرار من الشركة المنتجة، التي أكدت أن العمل سيخضع للمراجعة بواسطة عدد من خبرا الاثار، وسيتم اتخاذ قرار عرضه أو تأجيله وفقا للبيان النهائي للجنة.

وأكد البيان أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قررت تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين فى التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع لمشاهدة مسلسل الملك، ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأى بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه.

صبا مبارك
بوستر صبا مبارك لمسلسل الملك

وقال المدير التنفيذي لمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن مسلسل “الملك” تحت الدراسة في الوقت الحالي.

وتابع قائلا: ظهر بعض اللغط، وطبعًا الشركة المنتجة لها رأي أن الدراما لا تُجسد التاريخ، ولا تقوم بالتأريخ، وإنما تعبر عن المشاعر الموجودة في هذه الفترة.. وهذا العمل تحديدًا يتم مراجعته في الوقت الحالي.

يذكر أنه فور انتهاء احتفالية نقل 22 ملك مصري من متحف التحرير إلى متحف الحضارة، انطلقت حملة لوقف عرض مسلسل “الملك” نظرا لوجود أخطاء جسيمة في الأزياء والديكور، وظهور عمرو يوسف بلحية مخالفا المعتقدات الملكية المصرية القديمة.

مسلسل “الملك” قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوى، وموسيقى خالد حماد، بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، ريم مصطفى وماجد المصرى.

الكلمات الدلالية لـ صبا مبارك بأحدث جلسة تصوير: لا زلت مهووسة بالمكياج المصري القديم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صبا مبارك بأحدث جلسة تصوير: لا زلت مهووسة بالمكياج المصري القديم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور