صحيفة بريطانية تكشف صور العشيق السري للأميرة ديانا وتسجيلات عن أدق أسرار حياتها الخاصة

4 أغسطس 2017 - 9:57ص عماد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 8٬372 مشاهدة

صحيفة بريطانية تكشف صور العشيق السري للأميرة ديانا وتسجيلات عن أدق أسرار حياتها الخاصة

ما زالت حياة الأميرة الراحلة ديانا مليئة بالأسرار وتمثل سنواتها الأخيرة لغزا كبيرا بما فيها حادث وفاتها في باريس الذي وقع في 31 أغسطس عام 1997

صحيفة Daily Telegraph  البريطانية فجرت مفاجأة عندما نشرت مضمون تسجيلات سرية خاصّة بـ الأميرة ديانا أعلنت فيها عن علاقتها العاطفية والحميمة بحارسها الشخصي.

وحسب الصحيفة، قالت الأميرة إنّ حارسها الشخصي هو ضابط يُدعى بيري ماناكي، وكان في سن 37 من عمره عندما عيّن في قصر كينجستون عام 1985، أيّ بعد ولادة الأمير هاري بسنة واحدة.

أجابت الأميرة بـ “نعم” في التسجيل الصوتي رداً على سؤال ما إذا جمعتها علاقة حميمة بالحارس، إلا أنّها نفت ذلك وكان بيري ماناكي قد توفي في عام 1987 في حادث دراجة نارية.

شقيق الأميرة الراحلة ديانا حاول أن يتدخل لمنع بث وثائقي سيعرض للمرة الأولى في بريطانيا يتناول حياتها العاطفية وفشل زواجها من الأمير تشارلز.

وأكدت محطة Channel 4 أنها تعرضت لضغط من الكونت تشارلز سبنسر شقيق الأميرة، الذي اتصل محاولاً منع بث الفيلم إلا أنّ المحطة رفضت التراجع وأعلنت نيتها الإستمرار في بثه.

تتضمن اللقطات التي سيعرضها الفيلم حوارا لديانا وهي تتحدث عن حياتها الجنسية مع تشارلز وتقول فيه “كان الأمر غريبا جدا. لم يكن هناك أي احتياج من ناحيته. فقط مرة كل ثلاثة أسابيع”. كما تحدثت عن كيفية اقترابها من الملكة إليزابيث للحديث عن انهيار زواجها.

شاهد أيضاً: مذيعة عربية تطلب الزواج من فنان على الهواء

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صحيفة بريطانية تكشف صور العشيق السري للأميرة ديانا وتسجيلات عن أدق أسرار حياتها الخاصة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور