صلاح عبدالله في ظهور نادر مع زوجته “المحجبة”… صور

3 ديسمبر 2018 - 10:04م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 808 مشاهدة

كثيرًا ما يتحدث الفنان المصري صلاح عبدالله عن زوجته، معترفًا بأنها صاحبة فضل كبير عليه، لكنه لا يظهر معها إلا نادرًا.

وكان من بين اللحظات النادرة التي جمعت الزوجين هو احتفالهما بزفاف ابنتها “شروق”، فظهر وقتها صلاح برفقة زوجته، والتي بدت في طلّة أنيقة تليق بها مرتديةً الحجاب.

الفنانة لقاء سويدان نشرت صورة للفنان صلاح عبدالله برفقة زوجته من حفل الزفاف، وعلقت على جمال زوجته، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

واحتفل صلاح عبدالله وزوجته بزفاف كريمته في أحد فنادق القاهرة الكبرى، على رجل الأعمال عمرو أباظة، وكان من بين الحضور النجوم: أحمد السقا، أحمد آدم، فتحي عبدالوهاب، لقاء سويدان، دينا فؤاد، خالد زكي، محمد عادل إمام، وفاء عامر، شريف سلامة وداليا مصطفى.

كما حضرت مي كساب، سهر الصايغ، منة فضالي، محمد رياض، رانيا محمود ياسين، عمرو محمود ياسين، منال سلامة، ونجوم مسرح مصر ومنهم علي ربيع، مصطفى خاطر، محمد أنور، وحضر حسن الرداد، وأحيا الحفل حكيم، وإيهاب توفيق وهشام عباس، والذين أشعلوا حفل الزفاف بأغنياتهم ورقصات الحضور.

ولد صلاح عبد الله يوم 25 يناير العام 1955م في حي بولاق أبو العلا، ثم انتقل وهو في السابعة من عمره إلى حي بولاق الدكرور، وكان مهتماً منذ وقت مبكر بالعمل السياسي وكتابة الشعر السياسي، حتى أصبح أمين شباب حي بولاق الدكرور والدقي، حصل على بكالوريوس التجارة، وهو متزوج ولديه ثلاث بنات هما “دنيا – شروق – جانا”.

وجاءت الانطلاقة الحقيقة في مشوار الفنان صلاح عبد الله عقب مسلسل “سنبل بعد المليون”، حيث توطدت علاقته بالجمهور وقدم عددًا من الأعمال التلفزيونية كان أبرزها “ذئاب الجبل”، حتى اقتحم عالم السينما وتميز في الأدوار الكوميدية التي وضعته في مصاف كبار النجوم حيث حصل على جائزة أحسن ممثل من جمعية الفيلم وجائزة المهرجان القومي للسينما.

من أبرز أعماله السينمائية “الرهينة” و”حليم” و”رسائل البحر” و”مواطن ومخبر وحرامي” و”كباريه” و”الشبح” و”الثلاثة يشتغلونها” و”مسجون ترانزيت” و”الزمهلوية” و”الدادة دودي” و”مقلب حرامية” و”العيال هربت” و”دم الغزال” و”درس خصوصي” و”الفرح” و”كبارية”.

أيضاً من أبرز أعماله التلفزيونية “ريا وسكينة” و”حدائق الشيطان” و”سوق الخضار” و”سكة الهلالي” و”الدالي” و”الملك فاروق” و”أحلامك أوامر” و”أبو ضحكة جنان” و”الأدهم” و”الجماعة” و”الحارة” و”الريان”، بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال المسرحية منها “حمري جمري” و”حودة كرامة” و”الهمجي” و”فيما يبدو سرقوا عبده” و”البحث عن وظيفة”.

 

الكلمات الدلالية لـ صلاح عبدالله في ظهور نادر مع زوجته “المحجبة”… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صلاح عبدالله في ظهور نادر مع زوجته “المحجبة”… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور