صلاح عبد الله: لما بشوف حركتي ومشيتي في الشاشة بتصعب عليا نفسي قوي

9 مايو 2021 - 11:22ص منار حسين مجتمع النجوم

تحدث الفنان صلاح عبد الله مع جمهوره بصدق كبير عن مشاعره اتجاه رؤيته لنفسه على الشاشة بعد تقدمه في السن، موجها رسالة لصناع الدراما المصرية.

كتب صلاح عبد الله عبر حسابه بموقع Facebook: “لما بشوف حركتي ومشيتي في الشاشة بتصعب عليا نفسي قوي بس مابسكتلهاش وبقولها نحمد ربنا قوي قوي إلى ما لا نهاية على مانحن فيه ولسه يانفسي قادر أصلب طولي وأشتغل فشكرا”من الأعماق لكل من أستعان بي للعمل رغم هذه الظروف ملتمساً العذر والله لكل من إستبعدني بسببها #فركش_تصوير_والحمدلله أما #فركش_حياة_بيدالله بيد الله وحده”.

يشارك صلاح عبد الله هذا العام في 4 مسلسلات، هم “قصر النيل”، ويقدم شخصية محامى العائلة وسيقدمه بشكل مختلف، وهذا ما يبروزه أداءه عند مشاهدته للجمهور، مضيفاً، بأن الدور محورى لما كان عليه من صله قرب وطيدة من كبير هذه العائلة، والتى تحمل الكثير من الأسرار والخفايا المصيريه الذي ستتضح وستكشف مع مرور الأحداث.

وتدور أحداث مسلسل “قصر النيل” بوفاة رجل الأعمال والذى يدعى فهمى باشا السيوفى فى بريطانيا، تاركاً لولديه وأخيه وأخته ثروة كبيرة، من ضمنها قصر ضخم على ضفاف النيل، ثم تكشف أحداث المسلسل كيف ستعيش العائلة من بعده خلال فترة سياسية حرجة، يقودها ضباط الثورة وهى ثورة يوليو أى ستينات القرن الماضى، فى ظل علاقات سابقة نسجَها فهمى باشا مع الحاشية الملكية فى مصر.

مسلسل “بنت السلطان” للممثلة روجينا، وأوضح عبدالله، بأنه يظهر فى هذا العمل كضيف شرف خلال الأحداث، ولكنه دورا شيقاً ومختلف، لما له من ملامح وأسرار خفيه، لافتاً، فمنذ إنطلاق عرض مشاهده ستعود بتأثير درامى شيق تتوالى من خلالها الأحداث.

“بنت السلطان” من بطولة النجمة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدى، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازى، نهى صالح، حسن أبو الرووس، أوتاكا وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلي رأسهم الفنان الكبير صلاح عبدالله والنجم بيومى فؤاد وآخرين وهو من سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

ومسلسل “فارس بلا جواز” من بطولة الممثل مصطفى قمر، محمد ثروت ، طارق عبد العزيز ، سليمان عيد وآخرين وعدد من الممثلين الشباب ، إضافة إلى ضيوف الشرف الحلقات وعلى رأسهم الفنان الكبير صلاح عبدالله ، مى سليم، شيرى عادل ، بشرى وآخرين وهو من تأليف فداء الشندويلى وإخراج معتز حسام.

وأخيرا، في مسلسل “هجمة مرتدة” للممثل أحمد عز الذى يتناول قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية وغيرها.

الكلمات الدلالية لـ صلاح عبد الله: لما بشوف حركتي ومشيتي في الشاشة بتصعب عليا نفسي قوي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صلاح عبد الله: لما بشوف حركتي ومشيتي في الشاشة بتصعب عليا نفسي قوي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور