صورة جديدة لمي كساب مع “ابنتها”… هل تشبهها؟

3 ديسمبر 2018 - 7:55م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 394 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية مي كساب جمهورها في صورة جديدة لها برفقة ابنتها، عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

مي كانت في السيارة بصحبة ابنتها فريدة، والتقطت معها صورة سيلفي، وقلدتها ابنتها، وعلقت مي وكتبت: «الحب الحب العشق العشق اللي حببتني في خلفة البنات، ربنا يديمها نعمة ويحفظهم وينعم على كل مشتاق».

جمهور الفنانة المصرية مي كساب اختلف بعد نشرها صورة ابنتها، فبينما كان يرى الجمهور في الماضي أن فريدة تشبه والدها مطرب المهرجانات أوكا قال الأغلبية بعد هذه الصورة إنها تشبه والدتها الفنانة مي كساب أكثر، وأن لها نفس ملامحها.

مي كساب تزوجت من مطرب المهرجانات أوكا عام 2015، وجاء زواجها مفاجئا لعدد من الجمهور الذين عارضوا ارتباط مي بأوكا، وأنجبت مي ابنتها فريدة، وفي شهر رمضان الماضي رزقت بابنتها داليدا.

شاركت الفنانة مي كساب  مؤخرًا في حفل زفاف ابنة النجم صلاح عبدالله، وخطفت الأنظار باطلالتها الأنيقة ونجاحها في خسارة وزنها الزائد خلال أشهر قليلة بعد انجابها طفلتها الثانية داليدا.

واختارت مي فستاناً من اللونين الأخضر والأسود بأكمام طويلة، وبتصميم ناعم وضيق عند منطقة الصدر وواسع من الأسفل، الامر الذي ساعد في إبراز تفاصيل جسمها بشكل واضح وأخفى الزيادة الموجودة في منطقة البطن، فبدت نحيفة جداً.

وأكملت مي اطلالتها بتسريحة شعر جميلة، حيث اعتمدت على الكعكة المرفوعة من الوسط واسدلت باقي شعرها على كتفيها، ووضعت مكياجاً ناعماً وبسيطاً، فبدت وكأنها لا تضع أي مستحضرات تجميل على وجهها.

وكان الفنان صلاح عبد الله احتفل زفاف ابنته شروق بأحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وهنأت الفنانة مي كساب الفنان صلاح عبد الله من خلال صورة جمعتهما خلال حفل الزفاف وعلقت “كساب “على الصورة قائلة: “ألف مبروك يا أحلى أب فى الدنيا، عقبال ما تقرح بجنى وكارما وولاد ولادهم، وربنا يخليك لينا بحبك أووى”.

وتابعت قائلة: “مبروك يا شروق كنت زى القمر ، ربنا يسعدك ربنا يسعدك يا حبيبة قلبى”.

من ناحية أخرى، أعلنت كساب، عن الانتهاء من تصوير أغنيتها الجديدة “يا نحلة”، موجهة الشكر لكل من ساعدها فى تصوير الأغنية.

وكتبت مى كساب، عبر حسابها على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، قائلة: “لسه مخلصه تصوير حالًا ربنا يدينا على قد تعبنا ومجهودنا، شكرًا لكل الناس اللى تعبت معايا اليوم”.

وأشارت مى إلى أن أغنية “يا نحلة” كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أوكا هندسة صوتية جورج يعقوب إخراج كامبا، ومدير تصوير سامح فوزى.

الكلمات الدلالية لـ صورة جديدة لمي كساب مع “ابنتها”… هل تشبهها؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة جديدة لمي كساب مع “ابنتها”… هل تشبهها؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور