صورة جديدة وهدية ثمينة تؤكد زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

23 يوليو 2017 - 3:35م عماد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

صورة جديدة وهدية ثمينة تؤكد زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

على الرغم من النفي المستمر من جانب سمية الخشاب لقصة زواجها من المطرب عمرو  سعد إلا أن سلوك الثنائي يؤكد حقيقة الزواج التي كانت قد أعلنت عنها الفنانة ريم البارودي التي قالت إنها كانت زوجة لسعد قبل أن يتم الطلاق بينهما.

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للنجمين أحمد سعد وسمية الخشاب، وهما يتجولان في أحد معارض السيارات، ليثيرا الجدل مجددا حول علاقتهما.

وتساءل المتابعين عن طبيعة العلاقة بين النجمين، مشككين في تصريحاتهما بأن العلاقة صداقة فقط والتي كان آخرها تصريح سمية الخشاب الذي اتهمت فيه ريم البارودي بأنها تحاول أن تكسب شهرة على حسابها.

أرجح البعض، أن يكون سعد قد تزوج سمية، وذهب ليشتري لها سيارة كهدية زواجهما. فيما بدت السعادة على وجه النجمين أثناء جولتهما  ما  يؤكد أنهما في حالة وفاق وعلاقة خاصة.

كان أحمد سعد قد شوق جمهوره منذ أيام  بصورة ليد سيدة مكتوب على أظافرها اسمه وأطلق العنان لتخمينات الجمهور الذي اتفق معظمه على أن اليد المنشورة هي يد سمية الخشاب خاصة وأن سعد علق على الصورة بكلمات حب رومانسية.

سعد اضطر لحذف الصورة بعد  تعليقات هاجمته بشدة على أسلوبه الغامض ومحاولته الاستحواذ على اهتمام الجمهور في وقت كان من الممكن أن يكشف فيه عن الحقيقة.

شاهد أيضاً: الفنان أحمد سعد يشرح حقيقة علاقته بالفنانة سمية الخشاب والفنانة ريم البارودي

 

شاهد أيضا.. خطيبته السابقة خلعت الحذاء ورقصت في حفل زفافه بطريقة مستفزة لعروسه

الكلمات الدلالية لـ صورة جديدة وهدية ثمينة تؤكد زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة جديدة وهدية ثمينة تؤكد زواج أحمد سعد وسمية الخشاب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور