صورة جريئة لمنة شلبي تثير الجدل .. هل بالفعل تعيش قصة حب مع هذا الشاب ؟

3 أغسطس 2017 - 12:56ص Amera مجتمع النجوم، مشاهير 2٬926 مشاهدة

حالة من المرح والسعادة انتابت الفنانة منة شلبي في صورة لها برفقة شاب من الوسط الفني، وانتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار جدلاً جديداً حول الحالة العاطفية لمنة شلبي، وهل بالفعل تخوض قصة حب جديدة مع هذا الشاب؟.

ونشر بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لمنة شلبي تظهر فيها في حالة سعادة مع مساعد المخرج محمد شاهين، وهما يستمتعان بوقتهما في حمام السباحة.

وبسبب حالة المرح التي ظهرت على منة شلبي في الصورة، ألمح البعض إنه من الممكن أن يكون هناك قصة حب تجمعها مع المخرج الشاب محمد شاهين، خاصة وإنه ظهر وهو يحتضنها في الصورة.

وبعد كثير من القيل والقال، كشفت تقارير صحفية على لسان أحد المقربين من منة شلبي إنها لا تعيش قصة حب مع مساعد المخرج محمد شاهين، وأن هناك صداقة قوية تجمعهما فقط.

ومن وقت لآخر، تظهر أنباء عن ارتباط منة شلبي بشخص في الوسط، لتنفي بدورها كل هذه الأقاويل عند ظهورها إعلامياً أو على لسان والدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، وكان آخر هذه الشائعات هي ارتباطها مع المخرج محمد العدل، ليس هذا فقط بل أشيع إنها تزوجت من رجل يعيش في فرنسا، وهذا هو سر سفرها الدائم إلى هناك، إلا أن كل هذه الأقاويل تم نفيها تماماً.

وفي سياق آخر، حققت منة شلبي نجاحاً ملحوظاً في مسلسلها الأخير “واحة الغروب”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو عمل عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر.

واستطاعت منة شلبي أن تلفت الأنظار بإتقانها دور “كاثرين” الزوجة الأيرلندية التي تعاني فور انتقال زوجها ضابط الشرطة محمود عبد الظاهر إلى واحة سيوة.

شاهين كان نشر عبر صفحته الشخصية بموقع “انستجرام”، صورة تجمعة بالفنانة منة شلبي داخل أحد حمامات السباحة، وتفاعل عدد من جمهور الصفحة مع الصورة.

الكلمات الدلالية لـ صورة جريئة لمنة شلبي تثير الجدل .. هل بالفعل تعيش قصة حب مع هذا الشاب ؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة جريئة لمنة شلبي تثير الجدل .. هل بالفعل تعيش قصة حب مع هذا الشاب ؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور