صورة دنيا بطمة بدون مكياج تثير “سخرية” جمهورها

24 يناير 2020 - 9:48م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬085 مشاهدة

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها بصورة حديثة لها، ظهرت فيها بدون ماكياج، وذلك عبر خاصية “ستوري” بموقع “إنستجرام”.

عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الصورة، ساخرين من شكل دنيا بطمة، حيث أكدوا أن صورتها بدون مكياج كشفت عن عمليات التجميل الكثير التي خضعت لها، مؤكدين أن هذه العمليات شوهت وجهها.

وكانت دنيا بطمة خضعت في شهر مايو الماضي لتقنية تجميل جديدة، من أجل تغيير شكل شفتيها إلى قلب، من خلال ملء الجزء الداخلي من شفتيها بالفيلر لكي تأخذا شكل القلب، وبدت سعيدة وقتها بالنتيجة التي حصلت عليها.

وكانت السلطات المغربية قد استدعت الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام للتحقيق معهما لتورطهما بقضية حساب فاضح للمشاهير عبر تطبيق “سناب شات”، الذي عرف باسم “حمزة مون بيبي”.

وبمجرد وصول دنيا بطمة للمغرب قادمة من البحرين، تم القبض عليها والتحفظ على هاتفها وتفتيشه التأكد من علاقتها بالحساب.

واستمر التحقيق مع دنيا بطمة وشقيقتها 12 ساعة كاملة أمام محققي الشرطة القضائية بالدار البيضاء الذين قرروا منعهما من السفر خارج البلاد لحين استكمال التحقيقات.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي تولّت التحقيق في هذه القضية، كشفت تورُّط بعض الأشخاص بالحسابين المثيرين للجدل “أدمين حمزة مون بيبي” و”حمزة مون بيبي” من بينهم شخصيات معروفة ، على رأسهم الفنانة دنيا بطمة، وشقيقتها ابتسام بطمة، وصديقة مقرّبة لها تُدعى سكينة كلامور، وشقيقتين لمنتج تلفزيونيّ معروف، وطالب من مدينة أكادير وشاب آخر من مدينة القصر الكبير.

الكلمات الدلالية لـ صورة دنيا بطمة بدون مكياج تثير “سخرية” جمهورها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة دنيا بطمة بدون مكياج تثير “سخرية” جمهورها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور