صورة شقيقة نانسي عجرم تشعل الميديا وتثير التساؤلات .. هل لجأت لنفس عمليات التجميل ؟!! شاهد

19 ديسمبر 2017 - 2:45ص Amera مجتمع النجوم، مشاهير 2٬233 مشاهدة

في متابعةٍ دقيقةٍ خلال اليوميْن الأخيريْن على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، لفت إنتباهنا صورةً جديدةً لشقيقة الفنانة نانسي عجرم “نادين”، سرقت الأضواء وأشعلت الإنترنت باعتبار أّنّه تمّ تداولها بشكلٍ كبيرٍ وملموس، حاصدةً نسبة إعجاب كبيرة وتعليقات متنوّعة صبّ معظمها في إطار الغزل والمديح.

ولعلّ أكثر ما علّق عليه ونوّه إليه الروّاد هو الشبه الكبير بين الأختيْن، حتى أنّ بعضهم سخروا واعتبروا أنّ الكاتبة المعروفة قد خضعت للعمليات التجميلية نفسها التي قامت بها نانسي منذ فترة وحتى لدى الطبيب نفسه، عدى عن لون الشعر الذي تعتمده عجرم لكنّها دائماً ما تغيّره والجمهور لا ينتبه للأمر.

فالملامح جاءت متشابهة كثيراً لدرجة أنّنا تساءلنا للوهلة الأولى من نانسي ومن نادين؟ إلّا إذا دققنا جيّداً لتعرّفنا على نادين التي تختلف بعض الشيء عن أختها النجمة المعروفة والمشهورة. وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أنّ جمال الشابة يوضح مدى تأثر أفراد العائلة ببعضهم البعض، بحيث قال أحدهم إنّ الشبه بين الأهل والأولاد واضح جداً، وهذا ما يدلّ على محبة كبيرة في ما بينهم ويمثّل سعادة كبيرة تحيط بهذا المنزل.

ورغم أن نادين عجرم فتوحي هي كاتبة إلا أن ظهورها أخيراً على غلاف مجلة نادين أعادها إلى الواجهة تحت عنوان “عنيدة ومتمردة ولا تحب المرأة المستسلمة”.

وبعد مرور ايام على ظهورها على غلاف المجلة، تداول روّاد منصّات التواصل الإجتماعي صورة نادين عجرم فتوحي بكثافة في الساعات الماضية معلّقين أن الشبه بين الشقيقتين لا يُصدّق.

الكلمات الدلالية لـ صورة شقيقة نانسي عجرم تشعل الميديا وتثير التساؤلات .. هل لجأت لنفس عمليات التجميل ؟!! شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة شقيقة نانسي عجرم تشعل الميديا وتثير التساؤلات .. هل لجأت لنفس عمليات التجميل ؟!! شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور