صورة.. شقيق ياسمين صبري يظهر معها “لأول مرة”.. هل يشبهها؟

25 ديسمبر 2018 - 8:41م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 607 مشاهدة

خطفت الفنانة ياسمين صبري الانظار مجددا مؤخرًا بعد ظهورها مع شقيقها للمرة الأولى، وأثارت الجدل بين متابعيها بسبب صورتها معه وعدم تعليقها على الصورة قبل ان يكتشف الجمهور انه شقيقها الأصغر.

وفاجأت ياسمين صبري متابعيها على إنستجرام بنشر فيديو وصور مع شاب، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن هويته خاصة في ظل التكهنات المستمرة والاهتمام الكبير بزواج ياسمين صبري بعد طلاقها هذا العام، قبل ان تكشف ياسمين صبري عن هوية الشاب شقيقها الأصغر.

وشبه بعض المتابعين شقيق ياسمين صبري بها في ظهوره الأول معها، خاصة انها تحرص على التكتم على حياتها الخاصة وعدم نشر صور لعائلتها، كما حدث مؤخرًا باعلانها عن وفاة “أهم شخص بحياتها” دون الكشف عن هويته، وهو ما أثار قلق جمهورها، ولكنها عادت ونشرت يومياتها وصورها الجديدة سريعًا بدون الدخول في فترة حداد.

من ناحية أخرى، تحدث الممثل الكويتي عبد الله بهمن عن الممثلة المصرية ياسمين صبري وعن طلبه الزواج منها.

قال بهمن خلال لقاء عبر قناة atv الكويتية، إن كل ما حدث كان مجرد دعابة من تأليفه.

حكى أنه كان في صالة الألعاب الرياضية “الجيمانزيوم” ولكي لا يشعر بالملل صور فيديو لايف تواصل فيه مع الجمهور وليمازحهم قال إنه تقدم لخطبة الممثلة ياسمين صبري لكنها رفضته وحظرته عبر حسابها على Instagram.

أكد بهمن أنه إذا أراد أن يتقدم لها لن يفعل ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الأمر كله كان مزحة مع متابعيه، لكن الغريب أنه وجد ياسمين صبري تتحدث بعد ذلك عن الأمر وتؤكده وتقول إنها حظرته من حسابها على Instagram.

وشدد بهمن على أنه لا يسعى لزيادة متابعيه أو إحداث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فهذا الأمر لا يهمه، وأنه فقط كان يتسلى.

أما عن فكرة ارتباطه بياسمين صبري فقال إنها جميلة وبعض النساء يشعرن بالغيرة منها لجمالها، لكنه إذا تزوجها لن يظهر معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنه رجل شرقي لا يحب أن يظهر هو زوجته حتى لو كان في فيديوهات ساخرة، وإذا طلبت هي منه هذا الشيء سيقول لها “دا عند بيت أبوكي”.

كان عبد الله بهمن ظهر في بث مباشر، للرد على أسئلة متابعيه، أثناء ممارسته بعض التمارين في صالة الألعاب الرياضية.

وخلال البث المباشر وجه صديقه سؤالا له عن ياسمين صبري ليكشف أنه يحبها كثيرا وطلب الزواج منها من خلال حسابها على Instagram، قائلا: “والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكونتها إذا أنت مطلقة فأنا جاهز”.

كما كشف بهمن عن رد فعلها بعدما طلب الزواج منها، ليؤكد أنها قامت بحظر تواصله معها من خلال خاصية “البلوك”. وأشار إلى أنه كتب الجملة نفسها على حساب مي عز الدين.

وتستعد ياسمين صبري هذه الأيام لخوض أولى بطولاتها التلفزيونية من خلال مسلسل “حكايتي” مع شركة “سينرجي”، وتعكف هذه الأيام على اختيار فريق عمل المسلسل وذلك بعد غيابها عن موسم دراما رمضان الماضي، واكتفاءها بالمشاركة في فيلم “ليلة هنا وسرور” مع محمد امام وفيلم “الديزل” مع محمد رمضان.

الكلمات الدلالية لـ صورة.. شقيق ياسمين صبري يظهر معها “لأول مرة”.. هل يشبهها؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة.. شقيق ياسمين صبري يظهر معها “لأول مرة”.. هل يشبهها؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور