صورة صافينار برفقة كريم عبدالعزيز تهز السوشيال ميديا .. والجمهور يتسائل عن سبب الصورة؟!!

11 ديسمبر 2017 - 10:25م Amera مجتمع النجوم، مشاهير 1٬208 مشاهدة

عبرت الراقصة الأرمينية صافيناز، عن مدى حبها للفنان كريم عبد العزيز، من خلال نشرها مجموعة من الصور التي جمعتها به، عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”.

وتفاعل الجمهور مع الصور بشكل كبير، متسائلين عن سبب التقاطهما لهذه الصور، وإذا ما كانت عن طريق الصدفة، أم أنهما يستعدان لتصوير عمل جديد يجمعهما.

وكانت آخر الأعمال التي ظهرت من خلالها الراقصة الاستعراضية فيلم “أمان يا صاحبي”، إضافة إلى أنها بدأت التحضيرات لفيلمها الجديد “بكيني” مع الفنان محمد نجاتي.

وفي سياق آخر يعرض حاليا لصافينار بالسينمات فيلم «أمان ياصاحبي» والذي نافست به في موسم عيد الأضحى.

«أمان يا صاحبي» بطولة سعد الصغير، ومحمود الليثي، ونرمين ماهر، وصافينار، وعلاء مرسي، وشيماء سيف، وبدرية طلبة، ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي.

تدور أحداثه حول مطربين يعيشان فى شارع محمد على وظروفهما المادية والاجتماعية منعدمة، فيأتى صديق لهما ويقترح عليهما التعرف على فتاتين من عائلة كبيرة والزواج منهما، وبالفعل يتعرفان عليهما ويخدعانهما باسم الحب، ولكن يدخلان فى صراعات مع أشقاء هاتين الفتاتين، وتستمر الأحداث فى صراعات ومشاكل.

وكانت الصدفة قد جمعت الراقصة الأستعراضية صافيناز وشقيقتها بالنجم الكبير كريم عبد العزيز، وذلك في إحدى الفنادق الشهيرة، حيث تواجد الثلاثي هناك.

ونشرت صافيناز الصور عبر حسابها بموقع إنستجرام، دون أن تعلق عليها، وأكتفت بتعليقات الجمهور الذي أظهر عشقًا لبطل مسلسل “الزيبق” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

الكلمات الدلالية لـ صورة صافينار برفقة كريم عبدالعزيز تهز السوشيال ميديا .. والجمهور يتسائل عن سبب الصورة؟!!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة صافينار برفقة كريم عبدالعزيز تهز السوشيال ميديا .. والجمهور يتسائل عن سبب الصورة؟!!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور