“صورة طبق الأصل منها”.. نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد طفلتها “ليا” الأول

9 فبراير 2020 - 10:46م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

حرصت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، على الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها الأول “ليا” بصورة لها من الاحتفالات نشرتها عبر حسابها بموقع الصور إنستجرام، منذ قليل، وهي ترتدي فستان أبيض اللون وأمامها “تورتة” عيد ميلادها التي ظهرت وهي تلتهما وعلى رأسها “قبعة” صغيرة الحجم.

وسرعان ما استقبلت الطفلة الصغيرة الكثير من التعليقات التي جاءت أغلبيتها بـ “صورة طبق الأصل من والدتها”، كما حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على تهنئتها وكتبت قائلة ” بسم الله عليها ما شاء الله ربي يحميها لكم وتشوفين سعادتها يا رب هي وخواتها، وحرصت النجمة نوال الزغبي على إضافة الكثير من الإيموجي على الصورة للتهنئة.

وأطلقت عجرم، كليب أغنيتها الجديدة “قلبي يا قلبي”، عبر قناتها على يوتيوب، نهاية يناير الماضي وهو الكليب الذي حقق انتشارًا كبيرًا، ونجاحًا ضخمًا في وقت قليل، ونشرت نانسي عجرم، فيديو تستمع فيه لأغنيتها الجديدة، ويبدو أن تستمع بنجاح الأغنية الكبير، وعلقت عبر تويتر: “أنا وهالغنية.. غرام”.

يشار إلى أن أغنيتها الجديدة “قلبي ياقلبي” العمل الأول بعد قضية مقتحم فيلتها الذي قتله زوجها الدكتور فادي الهاشم، حيث تشهد مزيدًا من التطورات آخرها ما أفصح عنه عبر موقع قناة LBC  اللبنانية، حيث نشر معلومات نقلاً عن جهات معنية اطلعت على “داتا الاتصالات” الخاصة بالقتيل وأفراد عائلة الهاشم، ومنها إجراؤه بحثا على محرك البحث “جوجل”، حول شخصية نانسي عجرم وزوجها ومكان سكنها وتفاصيل منزلها.

الكلمات الدلالية لـ “صورة طبق الأصل منها”.. نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد طفلتها “ليا” الأول

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““صورة طبق الأصل منها”.. نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد طفلتها “ليا” الأول“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور